رهف القحطاني تتألق بقصة شعر جديدة غيرت ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تتألق بقصة شعر جديدة والجمهور يعلق
رهف القحطاني تظهر بتسريحة شعر غيرت ملامحها
رهف القحطاني تتألق بإطلالة ساحرة وتلفت الأنظار بتغير ملامحها

نشرت رهف القحطاني مجموعة من الصور واللقطات، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيهم تستعرض إطلالتها بالشعر القصير، وتأخذ رأي الجمهور في أيهما يناسبها أكثر الشعر الطويل أم القصير.

ولفتت رهف القحطاني الأنظار بملامح متغيرة، وهو ما أرجعه البعض لاستخدامها للفلاتر فيما رأى آخرون أن سبب تغير ملامحها هو الشعر القصير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رهف القحطاني بالشعر القصير

اعتادت الفاشنيستا السعودية الشهيرة بوذ نكهة على الظهور بشعر متوسط الطول، لتفاجئ الجمهور باختيارها قصة شعر كاريه وأوصة شعر قصيرة غيرت من ملامحها وجعلت وجهها أكثر استدارة.

 واختارت الفاشنيستا السعودية لإطلالتها اللون الأسود، وتغير ملامح رهف القحطاني لفت الأنظار وهو ما أرجعه البعض لاستخدامها الفلاتر بطريقة دائمة فيما أرجعه آخرون لتغيير قصة شعرها التي غيرت ملامحها نهائيا.

البعض توقع أن تكون رهف القحطاني خضعت للتجميل واستخدام تقنيات الفيلر والبوتكس خلال الفترة الأخيرة خاصة وأن تغير ملامحها كان واضحا في آخر إطلالتها، وتثير الفاشنيستا السعودية دائما الجدل بتغير ملامحها بمجموعة من الإطلالات التي تستعرض فيها أزيائها ومكياجها في المناسبات المختلفة.

وقبل هذه الإطلالة كانت رهف القحطاني ظهرت بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الأسود وزادت التساؤلات حول خضوعها للتجميل، بسبب تغير ملامحها حيث ظهرت الفاشنيستا السعودية الشهيرة بوذ نكهة بشفاه أكثر انتفاحاً كما بدت بملامح متغيرة وهو ما تباينت ردود الأفعال حوله.

يذكر أن رهف القحطاني تلفت الأنظار دائما بتغير ملامحها هو ما يزيد من التساؤلات حول خضوعها للتجميل خاصة عند مقارنة ملامحها بمكياج وبدون مكياج.