رهف القحطاني في أحدث إطلالة بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تتغزل في جمالها بدون فلتر
رهف القحطاني تباهى بجمالها بدون فلتر
رهف القحطاني تسخر من استخدام الفلتر

شاركت رهف القحطاني السنابية السعودية إطلالة جديدة بفستان أزرق، وأكدت رهف تخليها عن استخدام فلاتر مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث إطلالة لها.

إطلالة رهف القحطاني بدون فلتر

ونشرت رهف مجموعة صور عبر حسابها على "سناب شات" ارتدت فستاناً باللون الأزرق، وعلقت على الصورة: "بدون تعديل ولا فلتر شوفوا كيف
الميك آب".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي وقت سابق، وثقت رهف في لحظة تلقيها وردة حمراء على سيارتها من قبل أحد المعجبين، وأبدت القحطاني فرحتها بهذه الهدية البسيطة التي تلقتها عند عودتها من تصوير برنامجها التلفزيوني ليلاً لكي تستقبل ضيوفها في منزلها لتتفاجأ بوردة معلقة بجانب سيارتها.

وخلال مقطع الفيديو علقت رهف عن تلك المفاجأة وقالت: "توني طلعت، شو اعترف من أنت؟ من أنت؟ إيش الوردة اللي تجنن".

كذلك وجهت رسالة لمتابعينها حيث قالت: "شكرا متابعيني أسعدتني يا حبيبي، الفانز حطوا وردة على الباب مرة شكرا أسعدني، الحين ركض على مخيمي عندي ضيوف اتأخرت عليهم"

رهف القحطاني تواجه انتقادات

تعرضت رهف في الفترة الأخيرة لانتقادات لاذعة بعد اختيارها مذيعة لبرنامج الصياهد وتعد تلك التجربة الأولى لها في هذا المجال، وسبب الانتقادات أنها غير حاصلة على شهادة لممارسة المهنة.

وردت المشهورة السعودية على تلك الانتقادات التي طالتها من قبل المتابعين وبعض المشاهير أيضاً والذين اعترضوا على ظهورها في التلفزيون وعدم إعطاء خريجي الإعلام هذه الفرصة.

وعلقت رهف على تلك الانتقادات وقالت: "سبحان الله احنا نطلب بالاسم وما نطرد وراء الأشياء هذا رزق سبحان لله".

وأشارت رهف أن الانتقادات خارجه من أشخاص يحسدونها حيث قالت: "الغيرة والحسد دابحهم سبحان الله الرزق على الله احنا نطلب بالاسم وما نطرد وراء الأشياء، الرزق والنية صفوا النية يا معلونة انتي".

إطلالة رهف القحطاني البدوية

وظهرت رهف مؤخراً بإطلالة تراثية جديدة حيث نشرت مقطع فيديو على سناب شات وارتدت فيه برقع، وأوضحت أنها تجري بروفة تجريبية حيث إنها تحضر الزي الذي سوف تحضر به الاحتفال بيوم التأسيس، وأوضحت القحطاني أن هذا الذي يعود لجدتها.

وأوضحت رهف في مقطع الفيديو قائلة: "هذا لبسنا يا القحطانين… لا أحد يستطيع تقليدها في هذا الزي لأنه لا يمكن لأحد العثور عليه".

وتابعت:"لا حد يقلدني، جبت شيء ما أحد جابه، كلكم ما نفس لوكي طبعاً أنا لوكي جبته كان لجدتي الله يرحمها".

وكانت إطلالة رهف مختلفة وجذابة حيث إنها ظهرت من خلاله بشكل لم يعتد جمهورها عليه، والفستان كان تراثيا مزيناً بالخرز  ونسقت معه تسريحة شعر طويل منسدل، مع مكياج خفيف.