رهف القحطاني تكشف تفاصيل حياتها قبل الشهرة وتتعرض للسخرية

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تتعرض لوعكة صحية وتكشف تفاصيل حالتها
رهف القحطاني تتعرض للخيانة وتحكي التفاصيل للجمهور
رهف القحطاني تكشف عن ثروتها وأملاكها قبل الشهرة

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرهف القحطاني ظهرت في وهي تتحدث عن حياتها قبل الشهرة مجدداً

 وبعد نشر مقطع الفيديو انهالت التعليقات التي تضمنت كلمات ساخرة من رهف القحطاني،  خاصة بعد أن ظهرت رهف القحطاني في مقطع الفيديو وهي تتحدث عن راتبها وكيف كانت تعيش قبل أن تصبح واحدة من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 رهف القحطاني قبل الشهرة

رهف القحطاني أثارت حالة من الجدل بحديثها عن حياتها قبل الشهرة وعن راتبها الشهري، قائلة إنها لم يكن ينقصها شيء ولكنها لم تكن تشعر بنفسها.

وفي مقطع الفيديو ظهرت رهف القحطاني وهي تتحدث عن حياتها قبل الشهرة قائلة: "ربنا لما بيحب حد بيحبب في عباده وبيفتح له أبواب رزق، أنا كانت حياتي غير قبل الشهرة، لكن صدفة دخلت سناب شات وتيك توك وفتح لي أبواب رزق".

وأضافت: "أنا  ما كان وضعي قليل، أنا كنت سكرتيرة أمين المنطقة الشرقية".

 هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها رهف القحطاني عن حياتها قبل الشهرة، وإنما كشفت رهف القحطاني عن تفاصيل لأول مرة تخص حياتها قبل الشهرة، في مقطع فيديو سابق، كما كشفت عن حجم ثروتها قبل أن تصبح واحدة من مشاهير سناب شات بسبب كلمة واحدة أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وهي كلمة  وذ نكهة.

وقالت رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة: "برد على كام واحدة اتكلمت عن حياتي قبل الشهرة، الحمد لله عندي بيت باسمي حتى لو كانت شقة بس ملكاها باسمي، وفوق هذا عندي سيارة قبل الشهرة، وكنت سلكرتيرة في أمانة الدمام، وماكنتش بتكلم لأني ما كنت أبغي أحد يعرف وين مكان عملي أو مكاني".

This browser does not support the video element.

وأضافت: "لما دخلت في الشهرة وعجبتني شهرتي، طلعت من الوظيفة وطلعت معي حق لأني ما كنت أشعر بنفسي لكن وضعي المادي ما كان سيء أبداً، فالحمد لله من قبل الشهرة أنا وضعي المادي كويس ومستورة، معايا راتب ومعيشني وما محتاجة لأحد ولا ينقصني شيء، صح إن الواحد بيطمح لو بيت يطمح في قصر  لن الحمد لله حياتي كانت كويسة، مريت بظروف زيي زي أي حد".

 وتابعت رهف القحطاني: "أنا عجبتني الشهرة، أحب دائما لو روحت مكان يكون لي بصمة طيبة، ما أحب غيابي يكون مثل حضوري فعلا الكلمة هذه غيرت حالي، الدنيا دايماً بتعلم، ما أقول لكم حياتي وردية، لكن أموري بالعكس، كلمة واحدة انا اشتهرت منها، كنت مشهورة لكن ما كان الكل يعرفني، فالكلمة هذه خلت شهرتي أكتر".

وأضافت رهف القحطاني الشهيرة بـ"وذ نكهة": "كنت بحلم يكون عندي بيزنس، لكن الحين ما احتاج أحد يشاركني علشان يديني راس مال، فحياتي اتغيرت في يوم واحد بسبب كلمة.. كل إنسان له مبادئ ما يحب حدا يغيرها فمبادئي أنا ممكن ما تمشي غيري، ما أحب الكدب ولا المبالغة".

وسميت المدونة السعودية، رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة:"أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني.

وقام عدد من المدونين وصناع الفيديوهات الكوميدية بالخليج بتقليد فيديو الفاشنيستا رهف القحطاني على المنصات المختلفة والتعليق عليه بطرق طريفة واستخدام جملتها الشهيرة التي اشتهرت بها "وذ نكهة"، وهو ما ساعد أيضاً في انتشار الفيديو الخاص بها، وجاء أول تعليق من الفاشنيستا السعودية على شهرتها بسبب جملة وذ نكهة قائلة: "مبسوطة مبسوطة، تخيلوا طلعت في mbc، مرة مبسوطة لا أحد يكلمني وتابعوا لقائي".