في المنزل: رهف القحطاني تكشف إجراء والدها عمليات تجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
موقف رهف القحطاني من متابع يريد إجراء عملية تجميل
رهف القحطاني تكشف عن تكلفة عملية تجميل أنفها
فيديو يكشف عدد عمليات تجميل رهف القحطاني

كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، عن كيفية مساعدة والدها لإجراء عمليات تجميل في المنزل، بسبب خوفه من العيادات.

رهف القحطاني ووالدها

قالت رهف القحطاني إنها تستعد للسفر مع والدها لإحدى الوجهات، موضحة قيامها بالاستعدادات اللازمة لهذه الرحلة من شراء ملابس ومستلزمات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكتبت رهف القحطاني عبر حسابها على تطبيق سناب شات: "رحنا أنا وبابا نتقضى للسفرة طبعاً اليوم نشبت لأبوي اختار له كل شيء هو دائما يلبس سبورت بس هالمرة على ذوقي متحمسين مرة".

عمليات تجميل والد رهف القحطاني

اقترحت إحدى المتابعات على رهف القحطاني أن تُجري لوالدها عمليات تجميل لتجديد خلايا البشرة وشبابها، لتؤكد مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أنها بالفعل تمنحه الفرصة لإجراء هذه العمليات، ولكن بطريقة مختلفة.

وقالت المتابعة لرهف القحطاني: "سوي له إبر نضارة بلازما ذهبية ترى عادي الشباب يسوونها حلوة ترجع له فقط شكله وهو أصغر ، ما تغير الشكل ، بس ليته يطيع".

وأجابت رهف القحطاني: "كأنك داريه أبوي مستشفى عيادة هذي مسببة له عقده ما يروح، دائما أجيبهم البيت له، قاعدة أحاول إني أسوي له نظارة وشد وكذا حركات أرجعه شباب، يقول إذا بتزوجيني أوك".

تجميل رهف القحطاني

وعن عمليتها الأخيرة التي خضعت فيها رهف القحطاني لنحت الذقن وإزالة الزوائد من الرقبة، سألتها إحدى متابعاتها عن النتيجة النهائية التي وصلت إليها، ورفضت رهف التصوير حالياً.

وردت رهف القحطاني عن نتيجة عمليتها الأخيرة قائلة: "انتظروا تبون الصدق ليتني سويت من زمان بموت خاقة على عمري تجنن النتيجة بس مورم وجهي شوي بس أخلص بصور لكم كلها يومين شدعوا ما عندكم صبر".