رهف القحطاني تكشف سعر إعلاناتها وتثير الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
مقالات ذات صلة
سعر إطلالة رهف القحطاني يثير الجدل
رهف القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة
رهف القحطاني تثير الجدل بسبب إطلالاتها الأخيرة

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، حالة من الجدل بعد أن كشفت عن سعر الإعلانات عبر حساباتها الشخصية والتي تسوق بها لبعض المنتجات والشركات، واعتبر البعض أن هذه الأرقام مبالغ فيها للغاية.

رهف القحطاني تكشف قيمة إعلاناتها

وأوضحت رهف القحطاني عبر فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن معدل الإعلانات التي تجريها يومياً يتراوح ما بين 3 أو 4 إعلانات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضافت أن الجميع يعلم نتيجة إعلاناتها والنجاح الذي تحققه للمنتجات التي تروج لها، قائلة": "أنا في اليوم أسوي 3 إعلانات أو 4 إعلانات ، إعلاناتي الحمد لله ماشية وناجحة بفضل الله ثم انتوا".

وأشارت رهف القحطاني أن أسعار إعلانتها تختلف حسب ما تقوم به في الإعلان، مشيرة إلى أن التغطية الخارجية التي تذهب فيها لبعض الأماكن من الممكن أن يصل سعر الإعلان فيها إلى 80 ألف ريال سعودي.

وتابعت مشهورة سناب شات السعودية قائلة: "أبو نية يغلب أبو نيتين، أنا اطلع تكون تغطية خارجية ب 80 ألف ريال وفي بعض المرات ممكن تكون 70 ألفاً".

وأكدت أن الإعلانات التي تتعاقد عليها من أجل التسويق إلى المعارض تتقاضى فيها أجر مختلف تماما قد يصل إلى 300 ألف ريال سعودي قائلة: "غير لما اطلع منطقة ثانية يكون فيها معرض يختلف السعر اخد 200 او 300 ألف، هذه كلها أسعاري موجودي في الواتس اب اللي يريد الإعلان مني".

This browser does not support the video element.

رهف القحطاني تثير الجدل بقيمة إعلاناتها

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إعلان رهف القحطاني قيمة إعلاناتها وتداولت الصحفات المعنية بأخبار الفن والمشاهير الفيديو الذي واجه انتقادات عديدة من رواد السوشيال ميديا بسبب قيمة الإعلانات.

وتعجب بعض المتابعين من إنفاق الشركات هذه المبالغ بدلأً من إقامة حملة إعلانية كاملة بنفس المبلغ بدلاً من دفعها لمشاهير سناب شات: المبلغ اللي قالته باستطاعة الشركات أن تقيم حملة إعلانية ضخمة لمدة زمنية مو يوم يومين ويجي لها اضعاف رأس المال وش تقول ذي".

واعتبر البعض أن هذه القيمة مبالغ فيها للغاية: "مافهمت كيف اعلانها 70/80الف وهيا ماتعرف حتى تحكي ولا في يوم ثلاث اعلانات …فعلا رزق الهبل على المجانيين"، "معقول في حد يدفع هالمبلغ ؟!! خسارة الايام الي نضيعها في الدراسة اذا الحال صار هيك".