رهف القحطاني توضح سبب خلاف والدها معها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تدافع عن والدها
رهف القحطاني تكشف سبب تصرفاتها الغريبة وتلوم والدها
والدها أحد الأسباب: رهف القحطاني تتحدث عن سبب إضرابها عن الزواج

كشفت المشهورة رهف القحطاني سبب الخلاف بينها وبين والدها بعدما ظهرت ردة فعله الغاضبة بسبب قيام رهف بتصوير فيديو تيك توك مع البلوجر السعودي مطلق السلطان.

حيث أن رهف ظهرت برفقة مطلق في بث مباشر تطبيق الفيديوهات المشهور "التيك توك" وذلك لحظة قيام والدها بفتح باب غرفتها مرة واحدة، وقام بعدها بتوجيه اللوم لرهف وذلك قبل أن يصفق باب غرفتها غاضباً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ومن جانبها أكدت البلوجر السعودية رهف القحطاني أنها التزمت الصمت بعد ردة فعل والدها الغاضبة، لكنها تراجعت في قولها حيث نفت غضب والدها منها وذلك عبر حسابها الشخصي على سناب شات وقالت إنه تحدث معها بهدوء ثم خرج.

عائلة رهف القحطاني

كما أنها أوضحت السبب وهو أنها قامت بعمل بث مباشر على الإنترنت وذلك بدلاً من الجلوس معه، وكذلك طلبت رهف من متابعيها عدم التدخل في علاقتها مع والدها.

كما أنها أكدت أن سبب غضب الوالد منها هو فقط معرفته بقيامها بعمل بث مباشر مع شاب وذلك أثناء تواجده في المنزل الأمر الذي تزعجه كثيراً وجعله يغضب منها.

وقالت رهف في حديثها: "من المستحيل أن تترك والدها لأجل البث، بل هي مستعدة للتخلي عن الدنيا للبقاء معه"، لافتة إلى أن "هذا أحد أسباب عزوفها عن الزواج، لرغبتها في العيش مع والدها".

زيجات رهف القحطاني

وقد علقت رهف قائله: "قاعدة أشوف قبل شوي بتيك توك وأبوي زعل وكذه، أبوها زعل لأن تبغاها تقعد معها أول شي ما حد يتكلم بعلاقتي بأبوي أبدا، ولا حد أبدا، ولا حق لأحد يتكلم عن بري لأبوي وأمي وأهلي كلهم، أبوي بس زعل لأن داخلة قست مع ولد، بس، يقول ليش تكلمينه قدامي بس، يقول ليش يكلمك كده، بس فزعل أبوي وماله دخل إني أقعد معاه، أنا أترك الدنيا عشانه".

وأضافت رهف القحطاني "أنا رافضة عروض زواج عشان اقعد مع أبوي وأعيش معاه، بس زعل لأن قلي ليش يكلمك كذا، كلام حلو، لان هو طالع قعد يسمع البث، فزعل علي وراضيته، وأبوي أدري يفتح بثوث بس يغار علي…فيه أحد يفتح بثاً وزوجها معاها يغار عليها زوجها شي طبيعي، مرة ما حد له حق يتكلم بعلاقتي بأبوي، ولا بري فيه، تركت الدنيا عشانه.".

ولاحقا، وثقت رهف القحطاني في فيديو، خروجها مع والدها في سيارة، وكلاهما يمسك بيد الآخر، وقد عبرت في تعليق عن شدة حبها له.