رهف القحطاني تثير الجدل بأحدث إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تثير الجدل بسبب إطلالاتها الأخيرة
رهف القحطاني تثير الجدل بملامح متغيرة وإطلالة جريئة
رهف القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة

نشرت رهف القحطاني مجموعة من الصور لأحدث إطلالاتها، والتي اعتمدت فيها على فستان ضيق بألوان صيفية زاهية، كما ظهرت الفاشنيستا السعودية في لقطة دافئة مع كلبها.

وظهرت رهف القحطاني بفستان ضيق للغاية أبرز تفاصيل جسمها وهو ما اعتبره متابعون إطلالة جريئة، لتتعرض بعدها وذ نكهة لانتقادات فيما دافع آخرون عنها معتبرين أن الإطلالة عادية وليس بها ما يدعو لوصفها بالجريئة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إطلالة جريئة لرهف القحطاني

واعتمدت رهف القحطاني في إطلالتها على مكياج باللون الوردي وشعر قصير، واعتبر متابعون أن الشعر الطويل هو الأنسب لرهف القحطاني وأنه يتناسب مع شخصيتها أما الشعر القصير فيجعلها تبدو وكأنها أكبر في العمر.

وخلال الأيام الماضية تثير رهف القحطاني الجدل بالظهور بالشعر القصير فقبل أيام نشرت مجموعة من الصور ظهرت فيها وذ نكهة وهي تستعرض إطلالتها بالشعر القصير، وتأخذ رأي الجمهور في أيهما يناسبها أكثر الشعر الطويل أم القصير.

وتباينت ردود الأفعال حول أحدث إطلالات رهف القحطاني، فبينما اعتبر الجمهور أن تغيير قصة الشعر يليق بها رأى آخرون  أن الشعر الطويل هو الأنسب لها  خاصة الويفي أو الكيرلي الذي يتناسب مع شخصيتها.

كما لفتت رهف القحطاني الأنظار بلقطة دافئة مع كلبها، وتضمنت إحدى الصور صورة لها تحتن فيها كلبها الذي خطف بعفويته القلوب.

أما عن انتقاد إطلالاتها التي وصفها البعض بالجريئة، فهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها رهف القحطاني الجدل بإطلالاتها، وقبل أيام نشرت الفاشنيستا السعودية مجموعة من الصور خلال عطلة لها في مصر ظهرت فيها ببنطال أسود ضيق وتوب بحمالات عريضة، وهو ما اعتبره البعض تعمد منها لإثارة الجدل لجذب مشاهدات أكبر.