رهف محمد تسخر من ذكائها بسبب جنسيتها الحقيقية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تسخر من استخدام الفلتر
رهف القحطاني تسخر من الأغنياء على طريقتها الخاصة
رهف القحطاني تسخر من عملية تجميل أجرتها بأنفها

تحدثت الممثلة الشابة رهف محمد، عن جنسيتها الحقيقية والتي كشفت أنها مصرية الأصل، خلال بث مباشر مع متابعيها عبر حسابها بتطبيق سناب شات.

رهف محمد: ما عندي ذكاء

وسخرت رهف محمد من ذكائها الذي أكدت أنه محدود بالنسبة للرياضيات، مشيرة إلى أنها لا تستطيع فك طلاسم هذه المادة والحسابات، على الرغم من كونها مصرية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت رهف محمد: "إي جوازي مصري ومو ذكية تخيلوا، أدري هذه القطة اللي في راسكم كلكم، جينات ماكو ذكاء ما خذيت، أستغفر الله ربنا عطاهم كلهم ذكاء وما عطاني".

"أنا مستحيل أفهم رياضيات وكنت علمي، وليش في أمر إخلاء شكلي كان صغير؟ لأنه أمر إخلاء صورناه في 2018 فكنت صغيرة".

This browser does not support the video element.

وتفاعل الجمهور مع فيديو رهف محمد الذي شاركته عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، حيث توالت التعليقات على الفيديو.

وقال البعض في تعليقاتهم مشيدين بإتقان رهف محمد للهجة الكويتية على الرغم من كونها تحمل الجنسية المصرية: "ما شاء الله تتكلم كويتي زيهم المصريين في السعودية يتكلمون مصري للأبد لو اتولدوا في السعودية وعايشين عمرهم فيها سبحان الله"، "وما شاء الله بأمر إخلاء ادقنت اللهجة الكويتية البدوية بطلاقه تبارك الله".

وانتقد البعض حديث رهف محمد قائلين: "وليه الصدمة يعنى؟!!! تصدم جمهورها ليه يعني؟!! إيه وجه الصدمة؟؟!! كلنا عباد الله في الأرض....قال تعالى "وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا؛ إن أكرمكم عند الله أتقاكم"صدق الله العظيم".

يذكر أن أخر مسلسلات رهف محمد كان مسلسل من الحرملك، وشاركت في بطولته مع محمد العجيمي،  باسمة حمادة، أحمد مساعد، عبير أحمد، خالد البريكي، غدير السبتي، ومن تأليف آمنة الغنيم وإخراج خالد جمال.