رهف القحطاني تسخر من طلب متابع لها والجمهور يهاجمها

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني توجه نصيحة دينية للمتابعين والجمهور يهاجمها
رهف القحطاني تسخر من استخدام الفلتر
رهف القحطاني تسخر من الأغنياء على طريقتها الخاصة

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، غضب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة ردها على متابع طلب منها مساعدته بسبب ضيق حاله.

رهف القحطاني تسخر من طلب متابع لها

ونشرت رهف القحطاني فيديو لها عبر تطبيق سناب شات علقت فيه على رسالة متابع قال لها: "يا بنت الأجواد، أبغى منك مبلغ لتأثيث بيتي، والله خايف من حرمتي تروح عني وأنا أحبها، الله يرزقني ويرزقك".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وردت رهف القحطاني رافضة طلب المساعدة بطريقة ساخرة وهو ما اثار غضب المتابعين، منتقدة طلب البعض منها مساعدتهم.

وقالت هند القحطاني في الفيديو: "وأنا أيش دخلني، ليه أنا، أيش دخلني أنا وليش حرمتك تروج منك، "الله مكلفني ليك اثث بيتك، ليش شايفني بنك امشي أنا".

وسخرت رهف القحطاني من طريقة كتابة الرسالة وجملة: "حرمتي تروح علي وأنا أحبها" وقرأتها بطريقة ساخرة، معلقة: "كلهم يطلبون مني أنتوا مسوين حملة وأنا ما أدري".

This browser does not support the video element.

المتابعون عبروا عن غضبهم من طريقة رد رهف القحطاني على المتابع وسخريتها منه مؤكدين أنه كان من الأفضل الرد بطريقة أفضل من ذلك أو تجاهل السؤال بدلاً من السخرية منه.

 وجاءت التعليقات:"اللي يذل نفسه للمشاهير يستاهل مايجيه اطلب حاجتك من الله محد نافعك غيره"، "في اسلوب ارقى من كدا"، واضح انها بحياتها ماجربت شعور الحاجه، تمسخروو بكل شيء إلا على المحتاج والله العظيمم لو تدرون بالقهر والذل اللي يجيهمم لكن الشرهه مو عليك الا على المسكين اللي جايك عباله فيك خير لكن الله يغنيه ويغني كل محتاجج وفقير بفضله عممن سواه وبحلاله عن حراممه يارب العالمين"، "تقدرين تتجاهلين سؤال بس شوفوني كيف برد عليها حطوني ترند"، "الكلمه الطيبه حسنه والسؤال لغير الله مذله"

شهرة رهف القحطاني 

يبلغ عمر رهف القحطاني 31 عامًا وكانت تعمل في مكتب أمان الدمام سكرتيرة وذلك قبل أن ينتشر فيديو لها عبر سناب شاب نالت من خلاله شهرة كبيرة السبب الذي جعلها تقدم استقالتها والعمل على تطوير حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

أصبحت الآن من مشاهير السوشيال ميديا خاصةً على تطبيق سناب شات، ويتابع رهف القحطاني على منصة تيك توك عدد كبير من المتابعين، إلا أن حسابها على سناب شات اكتسب شهرة واسعة في السعودية، وتمتلك أيضًا حساب على تطبيق الإنستغرام الذي تنشر من خلاله صورها بصورة مستمرة.