تحدي المكياج بدون أي فرشاة مع روان بن حسين

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2017
كيفية تطبيق مكياج بالاصابع بدون فرش مع روان بن حسين

قد تعتقدين أنه من المستحيل تطبيق المكياج بدون فرش، لكن استطاعت دينا الشريف ضيفة روان بن حسين في حلقة مكياج وبنات، أن تضع المكياج بأصابعها بدلا عن الفرشاة والنتيجة كانت مذهلة.

تعرفي معنا على كيفية وضع المكياج بالاصابع من دون أي فرشاة بالخطوات:

1.    ابدئي بوضع كريم الأساس؛ ويفضل اختيار كريم أساس سائل أو كريمي لسهولة توزيعه بالأصابع.

استخدمت دينا كريم أساس Dream Matte Mousse 08 light Beige من ميبيلين ووزعته على وجهها بأصابعها، حيث يتمتع Dream Matte Mousse بملمسه الناعم المخملي مما يسهل استخدامه من الحاجة لأي فرشاة.

2.    ثم ضعي القليل من الكونسيلر على يدك وقومي بأخذ كمية قليلة بواسطة إصبعك ويفض أن يكون السبابة، ووزعيه تحت العين لإخفاء الهالات السوداء أو لإخفاء البقع الداكنة والحبوب إن وجدت.

جربي الكونسيلر المفضل لدى دينا وهو Instant Age Rewind 120 Light من ميبيلين والمزود باسفنجة تسهل تطبيقه، لكن دينا استعملت الكونسيلر بأصابعها والنتيجة كانت تغطية مثالية للهالات السوداء.

3.    ضعي بعد ذلك الكونتور على أعلى الجبين وعلى جانبي الأنف، تحت عظمتي الخدود، على عظمتي الفك وأسفل الذقن.
في حين طبقي الهايلايت على الأماكن البارزة في وجهك كمنتصف الجبين، على الأنف، فوق عظمتي الخدين وعلى الذقن.
بعد تطبيق الكونتور والهايلايت قومي بتوزيعهما بأصابعك بلطف حتى يمتصه الجلد.

استعملت دينا Master V Contour Medium من ميبيلين، وهو ستيك واحد يجمع بين الكونتورينغ والهايلايتنغ لسهولة التخزين في حقيبتك ولتحصلي على نتائج مذهلة. 

4.    ثم استخدمي بودرة الوجه لتثبيت مكياجك وتغطية اللمعان، قومي بوضع القليل من البودرة على أصابعك ثم طبيقها على الأماكن الدهنية في وجهك.

استخدمت دينا بأصابعها القليل من 24 Hour Superstay Powder 21 Nudeمن ميبيلين، لتغطية المناطق الدهنية ببشرتها ولضمان ثبات كريم الأساس لوقت أطول. 

5.    ثم طبقي البلاشر بكل سهولة بأصابعك، واختارت دينا أحمر خدود Master Heat Blush 70 Rose Madisonمن ميبيلين.
تنصح دينا بوضع البلاشر على يدك أولا ثم أخذ القليل منه بأصابعك وتطبيقه على خدودك لتحصلي على لوك طبيعي.

6.    لمكياج العيون اختاري ظلال عيون بلون فاتح كالبيج لوضعها على كامل الجفن العلوي، ثم ضعي ظلال عيون أغمق كالبني الفاتح على القوس خارج العين، أما الظلال الداكنة كالبني الداكن فطبقيه على الزاوية الخارجية للعين مما يمنح عينك شكلا لوزيا ملفتا.

استخدمت دينا باليت The Nudes Eyeshadow Palette من ميبيلين، لتحصل على مكياج بألوان النيود الطبيعية.

7.    حددي عينيك بالآيلاينر القلم السهل الاستخدام من دون أي فرشاة، جربي قلم Colossal Kajal Smoky من ميبيلين لتحصلي على رسمة العين المثالية باللون الشديد السواد على طريقة دينا الشريف.

8.    أما لتطبيق الماسكارا بدون أي فرشاة؛ عليك وضع الماسكارا على يدك ثم أخذ القليل منها بأصبعك وتطبيقها على رموشك العلوية والسفلية مع المحاولة بتفريق الرموش عن بعضها لتحصلي على نفس نتيجة فرشاة الماسكارا.

عليك تجربة الماسكارا التي اختارتها دينا وهي Colossal 100% Black من ميبيلين، والتي تمتاز بسوادها الشديد لكثافة وطول لا مثيل لهما.

9.    لأحمر الشفاه يفضل اختياره كريمي الملمس لسهولة وضعه بالأصبع، كما تنصح دينا باختيار لون نيود يسهل تطبيقه.

اختارت دينا أحمر شفاه Color Vivid Liqiud Matte #50 Nude Flush من ميبيلين، والذي يمتاز بفرشاة سهلة الاستعمال لكن دينا استخدمت القليل منه على يدها ثم وضعت القليل منه على شفاهها بواسطة اصابعها.

احترفي وضع المكياج بدون فرش لتكوني جاهزة في أي وقت وتحت أي ظرف كان للحصول على مكياج بالاصابع لتتألقي به من دون أي فرشاة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار