ريان جيلر ينتقد مذيعاً مصرياً: متملق ويفتقر للمهنية

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يكشف سر غيابه وينتقد السوشيال ميديا
ريان جيلر يروي معاناته النفسية
رسالة حادة من ريان جيلر للمتنمرين عليه

عبر الناشط السعودي ريان جيلر عن انزعاجه من المقابلة الهاتفية التي أجراها مع المذيع المصري أحمد عبد العزيز، للحديث عن اتهامه للمطرب حسام حبيب بمحاولة التحرش به.

ريان جيلر ينتقد أحمد عبد العزيز

ونشر ريان جيلر عبر حسابه على إنستغرام مقطع فيديو من المداخلة، ووصف أحمد عبد العزيز بعدم المهنية والحيادية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكتب جيلر: "مع احترامي لقناة الحدث العزيزة جداً على قلبي ولكن أسلوب المذيع يفتقر للمهنية والاحترافية، أحد أهم أساليب الإعلامي المحترف الحيادية والإنصاف واحترام الضيف".

وأضاف الناشط السعودي: "وكوني ضيف عندك كان من المفترض أنك ما تعمل هالحركات بوجهك وتهاجمني وتوجه لي اتهامات وظنون، فقط لهدف الركوب وراء الموجة والتملق لأحد الأطراف، وكذلك كلامي موجه للناقدة اللي كنت أحترمها إلى أن ادّعّت علي بادعاءات".

واختتم ريان جيلر توضيحه قائلا: "عموماً صوتي وصل والحقيقة سوف تظهر عاجلاً أم آجلاً".

This browser does not support the video element.

وتلقى ريان جيلر دعم عدد من متابعيه من بينهم المذيعة المغربية إيمان حمداوي التي أوضحت أنه يخلط بين قناة الحدث وقناة الحدث اليوم، وكتبت في تعليقها: "حبيبي الحدث اليوم ملهاش علاقة بقناة الحدث، أنا كنت شغالة في الحدث اليوم، وبخصوص كلامك، أنت صح المذيع لازم يكون محايد ولا يقلل من شأن أي ضيف".

يذكر أن ريان جيلر أشعل أزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب محادثة خاصة بينه وبين المطرب المصري حسام حبيب، حيث اتهمه أنه تحرش به لفظيا بإيماءات وتلميحات صادمة، كما أعلن اللجوء للقضاء دفاعا عن نفسه من تهديدات حسام حبيب بعد ذلك.