ريان جيلر في لقطات عاطفية مع معجباته

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
مقالات ذات صلة
خجل ريان جيلر بعد وصلة غزل من معجباته
ريان جيلر ينشر محادثة خاصة مع والديه
ريان جيلر يروي معاناته النفسية

نشر ريان جيلر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه في لقطات عاطفية مع معجباته وأرفق الفيديو بأغنية الفنانة السورية أصالة، شكرا على الكلمة الحلوة، في إشارة منه إلى مدى امتنانه لجهود المعجبات وكلماتهم الصادقة له.

تضمن الفيديو ظهور ريان جيلر واقفا بين اثنين من معجباته يقبلونه ويحتضنهم، ليستكمل بذلك ريان جيلر توثيق لحظات مثيرة لجدل مع معجباته.

 ريان جيلر ومعجباته

وقبل أيام نشر ريان جيلر فيديو على حسابه بسناب شات قالت فيه متابعة: "والله صدق على الطبيعة أجمل كتير كتير من سناب شات"، وهو ما رد عليه ريان جيلر قائلاً: "بس انا غير مقتنع والله ليش دايما الجميلين عندهم شعور بالنقص"، لتجيبه المتابعة: "لأنهم مو جميلين".

كما نشر ريان جيلر مقطع فيديو آخر لتغزل متابعة فيه، وظهر ريان جيلر وسط مجموعة من المعجبات لتحرجه واحدة منهن بالتعليق على نعومته وهو ما رد عليه مشهور السوشيال ميديا بخجل شديد.

This browser does not support the video element.

وأثار ريان جيلر الجدل بمقطع اليديو خاصة وأنه في مقطع سابق ظهر بجوار 3 فتيات منتقبات من معجباته يقفن بجواره ويوثق هو حديثه معهم بكاميرا هاتفه الجوال لتعلق واحدة عليه قائلة: "أنعم مني وأفضل من حياتي". ليرد ريان جيلر عليها بخجل: "يا الله بنات كدة ما يصير أوفر".

عبر ريان جيلر عن شعوره بالحرج بعد تعليق المتابعة وتفاعل المتابعون مع المنشور في تعليقات ساخرة من مشهور منصات التواصل الاجتماعي.