خجل ريان جيلر بعد وصلة غزل من معجباته

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
ريان جيلر في لقطات عاطفية مع معجباته
ريان جيلر في وصلة رومانسية مع فتاة والجمهور يسأل عن هويتها
فيديو خجل الإعلامية الحسناء علا الفارس بعد وصلة غزل على الهواء

نشر ريان جيلر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهر فيه يلتقط صور سيلفي مع معجباته لتتغزل واحدة منهن فيه ويرد مشهور منصات التواصل الاجتماعي بخجل عليها.

أظهر مقطع الفيديو فتاتين يقفان بجانب ريان جيلر، وتتغزل واحدة منهن فيه قائلة: "والله عسل" وتستكمل حديثها عنه ليخجل مشهور منصات التواصل الاجتماعي ويرد: "أنت عسل جدا".

تغزل معجبة في ريان جيلر

ظهر ريان جيلر في الفيديو بمشاعر مختلطة بين الخجل والسعادة بكلمات المعجبات، وهي ليست المرة الأولى التي يظهر فيها مشهور منصات التواصل الاجتماعي مع معجباته، فقبل أيام استعرض الأخير حديث معجباته معه ووثق اللحظة بكاميرا هاتفه الجوال لتعلق واحدة عليه قائلة: "أنعم مني وأفضل من حياتي". ليرد ريان جيلر عليها بخجل: "يا الله بنات كدة ما يصير أوفر".

معجبة تتغزل في ريان جيلر:

This browser does not support the video element.

ورغم تغزل المتابعة في ريان جيلر، ونعومته إلا أن الأمر عرضه للسخرية وهو ما دفع مشهور منصات التواصل الاجتماعي للرد قائلاً: ""ربي خلقني وسيم وناعم ما يعطيك الحق تسيء لي وتتنمر علي لأن بالنهاية أنت ما تسيء لي وتتنمر علي لأن بالنهاية أنت لا تسيء لي بقدر  ما تسيء وتعترض على خلق الله عز وجل وأنا فخور جدا ومعجب بشكلي لأنه لها الدرجة كايدهم قل أعوذ برب الفلق".