ريم البلوشي تخلع الحجاب بعد 3 أشهر وتكشف تفاصيل الأمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
ريم البلوشي ترتدي الحجاب وتخرج عن صمتها
مذيعة تخلع الحجاب وتنسحب على الهواء
زارا البلوشي تكشف تفاصيل صادمة عن زواجها: الثاني وليس الثالث

أثارت مشهورة مواقع التواصل الكويتية، ريم البلوشي، حالة من الجدل  بعد أن أعلنت خلعها للحجاب وظهورها للمرة الأولى بدونه في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وجاء قرار ريم البلوشي بخلع الحجاب بعد ما يقرب من 3 أشهر فقط على ارتدائه بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة إثر وفاة والدتها، معلنة أنها قررت ارتداء الحجاب بعد أن تسبب فقدان والدتها في حرقة قلبها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ريم البلوشي تخلع الحجاب

وأوضحت ريم البلوشي أنها استطلعت رأي خالها قبل خلع الحجاب، مشيرة إلى أنه لم يعترض وأخبرها بضرورة ارتدائه عندما تكون على قناعة تامة به.

وقالت ريم البلوشي في الفيديو الذي ظهرت فيه بدون حجاب قائلة: "أنا طبعا كلمت خالي وقال لي أنما الإعمال بالنيات وطالما تريدين خلع الحجاب خلاص ليست مشكلة طالما لبسك محترم".

وتابعت قائلة: "الأهم أني مستترة باللبس، وهذا أهم شي، وخالي قال لي إن الحجاب اقتناع ولما تقتنعي بيه البسيه من جديد".

This browser does not support the video element.

يذكر أن أول ظهور لـ ريم البلوشي بالحجاب كان في مارس الماضي، بعد أن أطلت على الجمهور قائلة: " وقالت "تحجبت.. قلبي يتقطع على أمي.. هذه أمي قطعة من قلبي أكيد بحزن عليها، حتى لو رديت وضحكت، لكن فراقها صحيح قضاء وقدر وأنا مؤمنة ولله الحمد، لكن من داخلي يوجع، إن أغلى شيء في الحياة يروح مني"

الجمهور يرد على ريم البلوشي بعد خلع الحجاب

وتسبب قرار ريم البلوشي في خلع الحجاب في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول رواد السوشيال ميديا للفيديو الذي ظهرت فيه بدون حجاب، وانقسمت التعليقات حول رأي المتابعين.

وجاءت تعليقات بعض المتابعين مهاجمة ريم البلوشي لحديثها بأن الحديث اقتناع، حيث أكد البعض أنه ليس رأي ولكنه أمر سماوي يجب عليها طاعته.

ووجه البعض رسالة إلى ريم البلوشي مؤكدين أنها كانت أكثر جمالاً أثناء ارتداء الحجاب: "اقسم بالله انك بالحجاب اجمل وأهيب ووقار اكتر ورضى لله فوق كل شيئ"، بينما طالب البعض الأخر بعدم التنمر عليها خاصة أنها تمر بفترة صعبة بعد وفاة والدتها، وأن يكتفوا بالدعاء لها.

وكانت ريم البلوشي أكدت أن قرار ارتداء الحجاب ليس بحثاً عن المشاهدات أو التريند قائلة: "هذا مو تريند.. لا تلوموني لإن اللي ماتت هذه أمي.. مو يوم يومين أتضايق علشانها وبعدين أنسى الموضوع، لا.. هذا مو تريند.. ماشي! وأنا قلتلك إني أريد بس أتحدث معاكم إنما مو فكرة تريند.. إللي يحبوني راح يتابعوني".

ريم البلوشي تنهار من البكاء

يذكر أن ريم البلوشي أصيبت بحالة من الانهيار خلال ظهورها الأول بالحجاب بسبب وفاة والدتها وحديثها عنها، موجهة نصيحة إلى المتابعين بعدم إغضاب أمهاتهن، قبل أن تبدأ في الدخول في حالة هستيرية من اللطم والصراخ وضرب نفسها في البث المباشر.

وقالت: "أنا المفروض ما أطلع ولا أكلم في شيء لكن أبغى أعطيكم نصيحة، الأم خط أحمر، أشعر بنار في قلبي من بعد وفاة أمي، لا تزعلوا أمهاتكم واعملوا على إرضائهم حتى لو كانوا قاسيين، لا تزعلوها".