ريم البلوشي تهاجم هيا الشعيبي بسبب عزومة الدكتورة خلود

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي تتغزل في والدة الدكتورة خلود
ريم البلوشي تهاجم حسام حبيب وترفض الزواج منه
هيا الشعيبي تتعرض للانتقادات بسبب رسالة إلى الدكتورة خلود

ردت ريم البلوشي، غاضبة، على فيديو هيا الشعيبي الذي ظهرت فيه الأخيرة تمدح الدكتورة خلود لدعوتها عدداً من الأشخاص غير المشهورين البسطاء في عزومتها الرمضانية،. وعبرت ريم البلوشي عن انزعاجها من حديث هيا الشعيبي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نشرت ريم البلوشي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تتحدث عن شهرتها منتقدة وصفها بأنها فقيرة أو التلميح لذلك، وأكدت على أن ذهابها لعزومة دكتورة خلود تم بدعوة من الأخيرة.

رد ريم البلوشي على هيا الشعيبي

وقالت ريم البلوشي في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "حسستوني فقيرة رايحة آكل، كفاية، أنا الدعوة لو ما تجيلي من الشخص نفسه ما أروح، قالولكم عني إني مو عندي كرامة؟ لو صاحب المكان ما دعاني ما أروح.. أنا مو أقل شهرة من غيري ما تطيحون من قدري".

وكتب متابعون في تعليقاتهم على فيديو ريم البلوشي: "هيا الشعيبي خلاص المفروض تحترم عمرها وأهلها وعيالها وتنسحب هي بقى فيها حيل تجادل الناس وتسبب مشاكل وتقط كلام يأمره خلاص الحياة تمشي قدام ما ترجع وراء يكفي اللي سويتينه بنفسك وبالناس والوقت هذا السوشال ميديا بالذات يأكلونك أكل حتى لو أنك محترمة وانتي للحين لسانك فلتان ويلت ويعجن بسيرة غيرك إذا فيك حيل وطاقة خلاص أهل بيتك ومحبينك خارج السوشال ميديا وحياتك الواقعية أولى بها والله إني أستغرب من ذا الآدمية ما تتعب ما تمل يمكن الله يفتح لك أبواب رزق جديدة لو اعتزلت ذا كله".

فيديو ريم البلوشي:

This browser does not support the video element.

دافع آخرون عن هيا الشعيبي في تعليقات منها: "هيا الشعيبي ما ذكرت اسم بالمقطع اللي انتشر تكلمت بشكل عام ما أدافع عنها لكن كلمة الحق تنقال قالت مثل اللي قالته ريم البلوشي وكلنا طري على بالنا أنها تقصدها". "من جد لسانها متبرئ منها تطق كلام عبالها فاهمه .. ما أعرف إذا زوجها عاجبه وضعها وطريقتها معقول ما يسمع ويشوف ". "ترا هيا ما قالت شي يعيب كانت تمدح خلود ان عزمت ريم لبلوشي وعدتها دعوة بس ليش تهولون الأمور. عدكم بس تبون الشارة وتتهجمون علي الفقيرة".

وتطرق آخرون لربط الأمر بين عزومة الدكتورة خلود لإلهام الفضالة وعلاقة هيا الشعيبي بالأخيرة فكتب متابع: "هي مسكينة هذيك تعرفونها لا شافتهم عازمين أم فجر تنجن ليش وليش يااختي لا تبينين لهم إنك محتره اسكتي وعشرين مرة تقول باب وصكيناه وباب وصكيناه بسراحه انا أشوف الهام ساكتة ما تتكلم بس هيا هي الي تتكلم وفقعت كبودنا بالباب خلاص اقفليه قفل موابد مو تقطين نغزات".

تعليق هيا الشعيبي على عزومة دكتورة خلود

وخلال الساعات الماضية نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي أبدت فيه رأيها في عزومة الدكتورة خلود قائلة: "رسالة من قلبي اللي ينقال لها فعلا أصيلة وعندها أصل هي خلود.. خلود ست أصيلة وجدعة وست جميلة، إنها عزمت ناس بعينها وأنا أقصد هنا الناس البسيطة الطيبة اللي ينحطوا على الجرح يطيب".

وأضافت هيا الشعيبي في تعليقها على عزومة دكتورة خلود: "لم تكتف فقط بدعوة المشاهير لكن هي كمان عزمت ناس كتير طيبة دي كبيرة في حقك يا خلود كبيرة وايد مو شوية إنك قدرتي الناس الطيبة البسيطة الحبيبة، فبقولك يا خلود تحياتي إن شالله يحفظ  ابنتك خوخة الصغيرة، ما قالت هذه مشهورة وهذه فنانة وعزمت الكل كبيراً وصغيراً.. خلود رباية أمك وأبوك ليك ما راحو عبث".