ريم البلوشي تشارك خادمتها الرقص في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
هدى حسين تُشارك متابعيها أحدث ظهور لها
رقص شقيقة رهف القحطاني في أحدث ظهور
صور ريم البارودي بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

شاركت المشهورة الكويتية ريم البلوشي خادمتها برقصة غريبة في أحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما سبب لها موجة من السخرية.

رقص ريم البلوشي مع خادمتها

وشاركت ريم البلوشي رقصة مع خادمتها، وصفها البعض بأنها غريبة ومثيرة للسخرية، حيث ظهرت بملابس استقبال منزلية ودعت الخادمة لتشاركها الرقص.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأدت ريم البلوشي بعض الحركات الراقصة مع خادمتها التي بدت عليها السعادة لمشاركة ريم البلوشي في الرقص على الهواء.

وقالت ريم البلوشي مؤكدة على حبها لخادمتها: "حبيبة قلبي" قبل أن تنصرف الخادمة وتواصل مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية الرقص بمفردها على أنغام الأغنية الصاخبة.

This browser does not support the video element.

الجمهور يسخر من رقص ريم البلوشي

تعرضت ريم البلوشي لموجة ساخرة من الانتقادات، عقب انتشار الفيديو الذي شاركت خادمتها فيه الرقص عبر صفحات معنية بأخبار المشاهير على السوشيال ميديا.

وكتب البعض في تعليقاتهم: "كل ما تكبر تنجن أكثر... الله لا يبلانا"، "الحين هذه رقصة"؟ "لازم نسأل الدي جي عن الحركات اللي راكبة مع الأغنية الغريبة هذه".

من ناحية أخرى دافع البعض عن ريم البلوشي، مؤكدين أنها لا زالت تعاني من حالة صدمة بعد وفاة والدتها منذ عدة أشهر، وقالوا: "ترى هشي يعور القلب والله عقب وفاة أمها اعتقد ظرب مخها ما كانت جذي كانت عندها حدود بس موت أمها عفس حياتها"، "لازم تصعبن عليكم هاي من بعد وفاة أمها صايرة حياتها متلخبطة وأمورها غريبة الله يهديها ويعافينا".