زواج طليق دانة الطويرش والأخيرة تثير الجدل بتعليق لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
مقالات ذات صلة
دانة الطويرش تثير الجدل بالحديث عن عمليات التجميل
على طريقة صدام حسين: دانة الطويرش تحتفل بعيد ميلادها وتثير الجدل
شقيقة محمد رمضان تثير الجدل بتعليق مفاجئ على أزمته الأخيرة

أعلن رجل الأعمال الكويتي عبد العزيز الزيد، طليق الفاشنيستا دانة الطويرش، زواجه من خلال صور عقد قرانه والتي نشرها عبر حسابه الشخصي عبر تطبيق إنستغرام.

زواج طليق دانة الطويرش

 وتحفظ طليق دانة الطويرش على الكشف عن هوية عروسه واكتفى بتدوين عبارة: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات" وذلك عبر خاصية ستوري على إنستجرام بعد أن كشفت الصور على حسابه عن كواليس عقد قرانه .

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأثار خبر زواج طليق دانة الطويرش تفاعل الجمهور حيث وجه له العديد من المتابعين التعليقات التي تمنوا له فيها التوفيق والسعادة في حياته الجديدة.

وركز البعض على هوية عروس رجل الأعمال الشهير عبد العزيز الزيد، بينما ربط البعض بين إعلان زاوجه، وإثارة الفاشنيستا العراقية دانة الطويرش قبل أشهر الجدل حول ارتباطها بقصة حب جديدة ودخولها علاقة عاطفية وذلك بعد أن غردت ببعض أبيات الشعر والعبارات الغزلية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وألمحت دانة الكويرش إلى سعادتها الكبيرة بوجود هذا الشخص في حياتها موضحة أن تفكيره يشبه تفكيرها، قبل أن تقدم له وعداً أن يبقى حبها أبد الدهر.

أول تعليق من دانة الطويرش على زواج طليقها

ومن جهتها، لم تبد دانة الطويرش اهتماماً بأخبار زواج طليقها ووالد طفلتها الوحيدة، خاصة أنها أعلنت من قبل أن الانفصال تم باحترام تام واستمرارهما على علاقة الصداقة من أجل ابنتهم الصغيرة الديم.

إلا أن دانة الطويرش كتبت عبر حسابها على تويتر تدوينة أثارت بها الجدل بتعرضها للظلم وتقبلها للأمر،قائلة:" من درجات التصالح العالية مع النفس، أنه لا بأس أن يُساء فهمك طالما أن الله يعلم".

يذكر أن مشهورة سناب شات دانة الكويرش، أعلنت طلاقها رسمياً من زوجها عبد العزيز الزايد الشهير بـ عزيز في أواخر أكتوبر 2021، وذلك من خلال عدد من التدوينات حول الندم والخذلان والتي جاء فيها:" شاريك، بس مش بايع نفسي، يعني أنا شاري قربك وحبك وقلبك، بس أول ما تحسسني إن أنا مش فارق معاك أو مش ضمن أولوياتك واهتماماتك، هسيبك وأمشي لأني ما عنديش أغلى من نفسي".