دانة الطويرش تؤكد طلاقها رسمياً وتكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: السبت، 18 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
صابرين تؤكد خبر طلاقها وتتكم حول التفاصيل
دانة الطويرش تعترف بسبب خضوعها للعلاج النفسي وتكشف عدد القضايا ضدها
طلاق أنغام وأحمد إبراهيم رسمياً وتفاصيل تكشف عن دور ابنها في الانفصال

أعلنت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش طلاقها رسمياً بعد فترة من الأنباء المتداولة حول انفصالها عن زوجها لم ترد عليها تأكيداً أو نفياً، موضحة أنها كانت تريد أن يتم الأمر في هدوء.

دانة الطويرش تعلن طلاقها رسمياً

وتجاهلت الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش، في البداية الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بانفصالها عن زوجها، رجل الأعمال عبدالعزيز الزايد الشهير باسم عزيز، إلا أنها خرجت عن صتها وكشفت التفاصيل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت دانية الكويرش في تصريحات لبرنامج ET  بالعربي إنها تأخرت في الإعلان عن الانفصال عن زوجها لأنها تحب أن تظل تفاصيل حياتها بعيداً عن الأضواء ومواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت: "أحب أن تكون هذه الأمور خاصة، ولا أحب أن أنقلها للسوشيال ميديا، وأنا وأبو بنتي احترمنا هذا الشيء وأنا سعيدة بهذه التجربة إنها أخدت هذا النوع من الهدوء وما صار فيها أي إزعاج".

وأشارت إلى أن الانفصال وقع بكل احترام بعد دراسة القرار فيما بينهما، معبرة عن سعادتها في النهاية قائلة: "إحنا تزوجنا على أساس الحب والاحترام وانفصلنا على هذا الأساس، وهذا الشيء جيد وأنا سعيدة بهذه التجربة وسعيدة أننا أخذنا خطوات ناجحة ومدروسة بهذا القرار".

أنباء انفصال دانة الطويرش وزوجها

تأكيد دانة للطلاق جاء بعد منشور زوج دانة الطويرش الذي أثار جدلاً وتساؤلات عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، لتعيد الإعلامية الكويتية مي العيدان نشره عبر حسابها الشخصي ملمحا انفصالهما.

 منشور زوج دانة الطويرش أثار التساؤلات حول علاقتهما،  خاصة وأن مي العيدان كانت قد أثارت الشكوك حول انفصالهما قبل أيام.

وكتب زوج دانة الطويرش عبر حسابه الشخصي منشور كتب فيه: "اللي ما يعدك مكسب ما تعده راس مال، واللي ما يعتبرك فرض ما تعتبره سنة، واللي ما يعدك ربح ما تعده خسارة".

وأثارت مي العيدان الجدل بحديثها عن زوج دانة الطويرش، وذلك بعد أن تلقت الإعلامية الكويتية سؤال حول زوج مواطنتها الفاشنيستا الشهيرة لترد بكلمات صادمة أشعلت منصات التواصل الاجتماعي

 ونشرت مي العيدان سؤال تلقته في رسائلها الخاصة من إحدى المتابعات كتبت فيه: "زوج دانة الطويرش وينه مختفي؟"، وهو ما استفز مي العيدان لترد بكلمات أشعلت انستقرام وأدخلتها في اشتباك مع عدد من متابعيها.

ونشرت  مي العيدان صورة من الرسالة الخاصة وعلقت عليها بكلمات: "ترى بس ازعجتوني فيه من كثر ما تسألوني عنه يبه عندكم زوجته روحوا سألوها عنه انا شكو فيه اصلا شايفين لي صوره معاه ولا في احد قايلكم ان انا وياه اصدقاء . . بني ادم اصلا ما اعرفه ولا شايفته و تعبت و انا احقر بس خلاص لاعت جبدي روحوا سالو زوجته و لا ام زوجته لوعتوا جبدي عشان اتعرفون ان الناس ملاقيف".

تعليق مي العيدان أثار التساؤلات حول سبب استفزازها من الأمر، كما أثار التساؤلات حول اختفاء زوج دانة الطويرش، فبدا من كلمات مي العيدان أنها ليست المرة الأولى التي تتلقى فيها تساؤل بشأن هذا الأمر وهو ما حير متابعيها.

وأكد بعض النشطاء خبر انفصال الثنائي بعد تداولهم صورة، نشرتها المدونة العراقية المقيمة في الكويت عبر حسابها الرسمي في سناب شات، كُتب فيها:" شاريك، بس مش بايع نفسي، يعني أنا شاري قربك وحبك وقلبك، بس أول ما تحسسني إن أنا مش فارق معاك أو مش ضمن أولوياتك واهتماماتك، هسيبك وأمشي لأني ما عنديش أغلى من نفسي".