زوج نجلاء الودعاني يكشف أول قرار له بعد ولادة طفلتهما الأولى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
نجلاء الودعاني تعلن حملها في طفلها الأول
نجلاء الودعاني وزوجها وخاتم الخطوبة حديث الساعة في أول ظهور لهما
زوج نجلاء الودعاني يثير الإعجاب برد فعله بعد عملية جراحية

وجه عبد الرحمن السياف، زوج مشهورة سناب شات السعودية نجلاء الودعاني الشكر للمتابعين بسبب تعليقاتهم على ولادة ابنتهم الأولى لينا خلال الأيام الماضية، وكشف عن أول قرار له بعد ولادة طفلته.

زوج نجلاء الودعاني يوجه رسالة للجمهور

وعبر زوج نجلاء الودعاني في فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات عن سعادته الكبيرة بالتعليقات التي تلقوها على ولادة ابنتهم موجهاً الشكر لكافة المتابعين.

وقال زوج نجلاء الودعاني: "فيه كلمتان في خاطري ودي أقولهم، يقولون من لا يشكر الناس لا يشكر الله، والله ما أدري إيش لون أجازيكم وأرد شيء من اللي تقدمونه لنا".

This browser does not support the video element.

ولفت عبد الرحمن السياف أنهم تلقوا الكثير من التعليقات الطيبة خلال الفترة الماضية قائلاً:" شكرا لكم على مشاعركم الطيبة ودعواتكم الصادقة والكلمات التشجيعية، شكراً على كل شيء للأمانة تعليقات كثيرة محبة الناس كنز يا رب لك الحمد لا أدري ويش أقول فوق المشاعر الجميلة والطيبة أنتم زيدتوها جمال".

وقرر عبد الرحمن السياف تغيير لقبه من أبو سليمان إلى أبو لينا بعد ولادة طفلته الأولى من نجلاء الودعاني، تعبيراً عن شدة سعادته

ولادة نجلاء الودعاني

وأعلنت مشهورة سناب شات السعودية نجلاء الودعاني عن ولادة طفلتها الأولى وكشفت عن اسمها دون أن تنشر أي صور لها عبر حساباتها واكتفت فقط بتصميم يحمل اسم وجنس مولودها مع رسالة حب له.

ونشرت نجلا الودعاني تصميم عبر حسابها الشخصي على سناب شات كشفت فيه عن اسم ابنتها وتاريخ ولادتها اليوم، كتبت فيه: "لينا بنت عبد الرحمن".

وعبرت نجلاء الودعاني عن سعادتها بولادة ابنتها من خلال تعليقها: "عشر أصابع صغيرة عشر أصابع مثالية تملأ قلوبنا بالحب الذي يفيض".

ومن جهتها ظهرت شقيقتها سارة الودعاني ووالدها وهما يدخلا في نوبة بكاء من داخل غرفتها في المستشفى بعد الولادة من شدة الفرح

وظهرت سارة الودعاني في مقطع فيديو متداول عبر الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير وهي تبكي بشدة داخل غرفة شيقتها نجلاء الودعاني من المستشفى.

ووقفت سارة الودعاني  بعيداً عن سرير شقيقتها تشاهدها وتبكي فرحاً بولادة طفلتها الأولى والتي أعلن عنها أمس.