نجلاء الودعاني تكشف عن مخاوفها من الزواج

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
مقالات ذات صلة
سارة الودعاني تكشف كواليس زواج شقيقتها نجلاء لأول مرة
نجلاء الودعاني تتحدث عن معاناتها مع تعليقات الجمهور بعد الزواج
نجلاء الودعاني تكشف طبع غريب فيها يعرضها للإحراج

كشفت نجلاء الودعاني عن مخاوفها من الزواج، ونشرت مقطع فيديو ردت على أحد المتابعين متحدثة عن أكثر الأشياء التي تزعجها في الزواج.

وظهرت نجلاء الودعاني في أول فيديو لها بعد عقد القران متحدثة عن أكثر الأمور التي تسبب لها إزعاجًا عند الحديث عن الزواج، مستنكرة بعد التعليقات التي تقدم نصائح للاستمتاع بالحياة مع بداية الزواج.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مخاوف نجلاء الودعاني

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي وتفاعل معه متابعيها أعادت نجلاء الودعاني نشر تساؤل من أحد متابعيها جاء فيه: "ترى ما تندمين إنك ما عشتي أيام إنك عروسة؟". لترد الودعاني قائلة: "دائما بتجيني أسئلة عن هذا الأمر، وكومنتات تقولي هذه أحلى أيام عيشيها، فبتخوفني هذه الفكرة ليش هذه هي أحلى أيام؟ ما أريد أفكر في هذه الفكرة، حتى في أيامي الجاية ما أبغي أعيش أيام عروسة، أبغي أعيش حياة حلوة فيها شراكات وحاجات حلوة بتكبر".

يذكر أن نجلاء الودعاني كانت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد عقد قرانها حيث خطفت نجلاء الودعاني الأنظالر بمجموعة من الصور والفيديوهات الخاصة بأجواء حفل عقد القران الفاخر، على زوجها عبدالرحمن الدخيل، لاعب كرة قدم سعودي.

وكانت أول الصور التي انتشرت لنجلاء الودعاني وزوجها بعد عقد القران صورة جمعتها وزوجها في أول ظهور لهما بعد عقد القران حيث ظهرت نجلاء الودعاني رفقة زوجها في مصعد، وهما يلتقطان صورة سيلفي في مرآة المصعد، بينما ظهر في يدها خاتم خطبتها الجميل الفريد من نوعه الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج نجلاء الودعاني

عقدت نجلاء الودعاني،  شقيقة سارة الودعاني، قرانها خلال الأيام الماضية، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من المقاطع التي كشفت عن الكثير من جوانب الاحتفال.

وعن إطلالتها، ظهرت نجلاء الودعاني في حفل عقد قرانها، بفستان باللون البيج الفاتح من تصميم دار أزياء Jenny Pack ham، بينما اختارت حذاءً فاخراً باللون الفضي من ماركة Jimmy Choo، ونشرت كذلك صورة لطقم المجوهرات الأنيق الذي اختارته نجلاء الودعاني في حفل عقد قرانها.

This browser does not support the video element.

أما عن حفل خطوبتها، فشاركت نجلاء صورة من الخطوبة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" ليدها ويد خطيبها وهما وقد وضعا خواتم الخطوبة من دون إظهار وجهيهما، وعلقت على الصورة بما معناه "فصل جديد". ونشرت شقيقتها سارة الودعاني عبر صفحتها الرسمية في تطبيق "سناب شات" بعض المقتطفات الخاصة بأجواء عقد قران أختها مشهورة السوشال ميديا نجلاء، من شقيق زوجها.

تفاصيل حفل عقد القران ليست الوحيدة التي خطفت الأنظار وإنما أبهرت الودعاني جمهورها بخاتم قدر ثمنه بـ 170 ألف ريال سعودي، وهو من مجوهرات تيفاني.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، نشرت  نجلاء الودعاني صورة من خاتم الخطبة وكتبت عليها: وحتى لو بعد عمر أبيه شي يكون فنتج جميل وهالشي اللي خلانا نختار تيفاني، أول دار مجوهرات تصنع خاتم خطوبة لأكثر من 130 سنة.. قلتلكم أحب القصص ورا تفاصيلي الخاصة" لتعيد إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير نشر صورة الخاتم  مرفقة بتعليق: "ما شاء الله تبارك الله خاتم نجلاء الودعاني من تيفاني، ألماس أصفر (فانسي)، وهو من أندر وأفخم أنواع الألماس في العالم، قصة الألماس كوشن، وسعره 172 ألف ريال".