زياد المسفر يثير الجدل بسبب إطلالته الرمضانية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
زياد المسفر يثير الجدل بسبب إطلالته الرمضانية

أثار عارض الأزياء والمشهور السعودي، زياد المسفر، الجدل في أحدث إطلالة له في آخر جلسة تصوير نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لإطلالات رمضانية.

زياد المسفر يثير الجدل بإطلالته الرمضانية

وظهر زياد المسفر يرتدي بنطلون باللون الموف وعار الصدر واكتفى بوضع كارديجان مشجر من اللون الأحمر والأسود، وترك شعره المجعد في هيئة جدائل.

وتسببت إطلالة زياد المسفر الرمضانية في حالة من الجدل والهجوم عليه، وهو الأمر الذي تكرر كثيراً بسبب اعتماده على إطلالات يصفها البعض بأنها نسائية.

زياد المسفر يثير الجدل بسبب إطلالته الرمضانية

وكان زياد المسفر أوضح من قبل إلى أنه يتبع بعض العلامات التجارية العالمية للأزياء التي تقدم ملابس يمكن للجنسين ارتداؤها.

ورغم المضايقات التي يتعرض لها من حين لآخر سواء شخصيا أو عبر الإنترنت، أكد من قبل أنه ليس لديه أي نية لمغادرة السعودية أو تعديل مظهره.

زياد المسفر يثير الجدل بسبب إطلالته الرمضانية

وبمجرد تداول صور إطلالة زياد المسفر، تعرض عارض الأزياء السعودي لانتقادات حادة بسبب الإطلالة التي اعتبرها متابعوه نسائية، بينما سخر البعض منه.

وجاءت التعليقات: " من اين خرج هذا الدراكولا"، " الله يشفيه"، " لاحوول ولا قوة الا بالله هو علامه منسخط كذا"، "حركات ولابس واسلوب وكل شي فيه هالخال الخكري مستوحي من البنات مافي شي يدل عل انه رجال او حتى فيه صفه من صفاااات الرجال الذكور الله المستعانن بس".

إطلالات زياد المسفر

هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها زياد المسفر الجدل بإطلالة نسائية وإنما عادة ما يستفز عارض الأزياء السعودي الجمهور بإطلالة نسائية مثيرة للجدل، فقبل هذه الصورة، ظهر زياد المسفر يرتدي تنورة واسعة وشميز من اللون الرصاصي أثناء جلسة تصوير خضع لها مؤخراً، لكن المتابعين انتقدوا إطلالته واعتبروا أنه يرتدي ملابس نسائية.

زياد المسفر يثير الجدل بسبب إطلالته الرمضانية

زياد المسفر عارض أزياء سعودي أسمر البشرة وأجعد الشعر يسرح شعره بستايل الجدائل، ولد عام 1999، ويبلغ من العمر 22  عاماً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار