زياد المسفر بملامح غريبة في أحدث ظهور له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
زياد المسفر بإطلالة لامعة في أحدث ظهور له
زياد المسفر بالزي السعودي في أحدث ظهور له
زياد المسفر يثير الجدل بإطلالة نسائية في أحدث ظهور له

فاجأ زياد المسفر جمهوره بملامح غريبة في أحدث إطلالاته، وذلك بعد استخدامه لأحد فلاتر سناب شات التي جعلت من الصعب التعرف عليه.

وتعد هذه الإطلالة واحدة من أغرب إطلالات عارض الأزياء السعودي والتي أثارت الجدل، فبينما اعتبر البعض أن الصورة طريفة معبرين عن إعجابهم بزياد المسفر وعفويته، رأى آخرون أنه يتعمد استخدام كل التطبيقات والفلاتر النسائية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

زياد المسفر بملامح غريبة

وظهر زياد المسفر في الصورة بوجه مختلف تماما عن وجهه الحقيقي، حيث ظهر بلحية وشارب باللون الأبيض وشعر أصفر قصير مرتدياً عليه قبعة.

كما كشفت الصورة عن تاتوهات رسمها زياد المسفر على صدره وهو ما عرضه للانتقادات، وأعاد عارض الأزياء السعودي إلى الأذهان ظهوره بوشم كبير آخر غطى وجهه كاملاً، ونشر عارض الأزياء السعودي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام، صورة ظهر فيها وهو ينظر ناحية اليسار، ويظهر وشم ضخم يغطي الرقبة والوجه.

ووقتها تعرض زياد المسفر للهجوم الواسع قبل أن يتضح أن الصورة هي مجرد رسم على الوجه لجلسة تصوير.

يذكر أن زياد المسفر كان قد أثار الجدل عبر حسابه الشخصي خلال الأيام الماضية بعد نشره مجموعة من الفيديوهات التي استعرض فيها نضارة بشرته بعد التجميل وهو ما عرضه للانتقادات حيث اعتبر البعض أن مثل هذه الأمور هي أمور نسائية لا يجب أن يتباهى بها الرجال، بحسب تعبيرهم. مقابل آخرون دعموا زياد المسفر معتبرين أنه من الجيد أن يعتني الرجل والمرأة كل منهم ببشرته.