مودل روز تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
مودل روز تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جريئة مع كلابها
مودل روز تثير الجدل بجلسة تصوير غريبة والجمهور يشبهها بمايا دياب
صوفيا الشهري تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة

أثارت مودل روز الجدل بإطلالة جريئة مجدداً، حيث ظهرت في جلسة تصوير من داخل سيارتها اعتمدت فيها على فستان مكشوف عرضها لانتقادات حادة، لتستكمل بذلك عارضة الأزياء السعودية استفزازها للجمهور  وسط اتهامات لها بتعمد إثارة الجدل.

وظهرت مودل روز بفستان أزرق قصير بحمالات رفيعة واعتمدت على حذاء رياضي، وظهرت عارضة الأزياء السعودية وهي تجلس داخل سيارتها. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مودل روز بإطلالة جريئة

وظهرت مودل روز وهي تستعرض إطلالتها داخل سيارتها، لتستفز عدد من متابعيها اللذين اتهموها بتعمد إثارة الجدل وتعمد الخروج عن المألوف، بحسب تعليقاتهم، فقبل هذه الإطلالة ظهرت عارضة الأزياء السعودية بإطلالة جريئة من Houseofcb اعتمدت فيها على بنطلون أسود ضيق وبخصر مرتفع ليبرز رشاقتها وجمال جسدها، وارتدت معه بلوزة بأكمام شيفون طويلة وأكتاف مكشوفة وقبة مفتوحة ومنخفضة والتي تركت  منطقة أعلى الصدر مكشوفة، واختارت الحقيبة بألوان متجانسة بين الأسود والبرتقالي وتميل إلى الأزرق من Dior.

وفي هذه الإطلالة اختارت اللمسات الكلاسيكة، فاعتمدت على تسريحة الشعر القصير باللون الأشقر وتركته منسدلاً دون أن تغير فيه شيء،  كما زادت من كلاسيكية إطلالته، وارتدت عقدين أحدهما طويل بلون ذهبي، والآخر قصير، وأيضاً اختارت ساعة وخاتماً وأقراط بسيطة تتناسب مع اللوك بنفس اللون، واعتمدت اللون الأحمر لطلاء الأظافر، وذهبت إلى لون الروج  بلون كشمير يميل إلى البني.

اتهامات لمودل روز بتعمد إثارة الجدل

وبمجرد نشر مودل روز صور إطلالتها الأخيرة، انهالت الاتهامات عليها بأنها تتعمد استفزاز متابعيها والظهور بإطلالات جريئة لجذب عدد أكبر من المشاهدات ولإثارة الجدل، أو تصدر التريند فقبل أيام نشرت عارضة الأزياء السعودية مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على متن يخت سياحي مع أصدقائها، وقد أثار ضجة كبيرة، وتسبب في الهجوم الحاد عليها، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واتهموها بتعمد الظهور بملابس فاضحة والقيام بحركات جريئة لتحقيق أكبر عدد من المشاهدات.

كما نشرت مودل روز صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الإنستقرام، حيث ظهرت فيها بفستان يعتمد على تصميم الأكمام المنقوشة ومن التصاميم الضيقة بلون أبيض، واختارت حذاء بكعب عال.

وخلال الفترة الأخيرة تزايدت الاتهامات لموجل روز بسبب كثرة إطلالاتها الجريئة خاصة إطلالة خلال الشهر الماضي ظهرت بها في رمضان حيث اعتمدت مودل روز في إطلالتها ببنطال أبيض يعلوه حزام من الجلد المنقوش بفصوص فضية، وتوب بنفس المودل يغطي جزءاً من منطقة الصدر، وهي الإطلالة التي تعرضت مودل روز بسببها لانتقادات حادة واتهامات بتعمد إثارة الجدل ولفت الأنظار.