زينب فياض ابنة هيفاء وهبي تعلن طلاقها وترقص مع حليمة بولند

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
مقالات ذات صلة
زينب فياض ابنة هيفاء وهبي تعلنها: أنا مثل والدتي بالضبط
هل هذا الفيديو رسالة من زينب فياض ابنة هيفاء وهبي للتصالح معها؟
فستان زينب فياض ابنة هيفاء وهبي في حفل عيد ميلادها يخطف الأنظار

أكدت الفاشينستا زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي طلاقها من زوجها بعد زواج استمر لسنوات وأثمر عن ابنتيها رهف ودانيّلا، فضلاً عن تصريحها الأخير بالخضوع لعملية تجميل جديدة، إلى جانب ظهورها في عدد من الفيديوهات مع الإعلامية الكويتية حليمة بولند.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

طلاق ابنة هيفاء وهبي

كشفت زينب فياض عن طلاقها رسمياً، من خلال عدد من التعليقات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ابنة هيفاء وهبي أولاً شاركت عبر خاصية الاستوري تعليق لإحدى الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير يؤكد انفصالها.

وجاء في تعليق الصفحة: "حبيبتي زازا اتطلقت بكل رقي وبعرف إمتى بالضبط، بس مش شغلتي قول شيء غير الله يحميها لشبابها ويخليها لبناتها"، وردت زينب مؤكدة: "كل شيء بهالحياة قسمة ونصيب".

خبر انفصال زينب فياض كان قد تردد مؤخراً، بعد ظهورها في أكثر من صورة بدون خاتم زواج ولكنها لفترة تكتمت على هذه القصة تماماً، قبل أن تظهر رفقة أحد أطباء الأسنان الذي شارك في تعديل ابتسامتها فيما تجمعها به صداقة قوية، لتنال بعض الانتقادات بسبب رقصها معه، وقالت إحدى المعجبات: "واشدعوه الدكتور هذه النظرات شويه ثكل يعني إذا زوجج شاف هذا المنظر عادي عنده".

هنا ردت زينب فياض قائلة: "أول وأهم شي الدكتور أخ وصديق قمة في الاحترام والفيديو كتير مهضوم وانا مش متزوجة".

زينب فياض لم تكشف عن هوية زوجها رسمياً قبل الانفصال، ولكن التقارير أفادت أنها تزوجت من رجل الأعمال اللبناني شعبان فواز وأنجبت منه ابنتيها وانتقلت معه إلى الكويت حيث محل عمله، فيما كانت قد نشرت صورة له في وقت سابق وكتبت محتفلة بعيد ميلاده: "وابتدأ عمري من يوم ما أنا قابلتك زوجي حبيبي، معاك عشت أحلى دنيا أنا وأنت".

رقص زينب فياض

بعد انتشار خبر طلاقها، شاركت زينب فياض مقطع فيديو وهي ترقص مع الإعلامية الكويتية حليمة بولند، وظهرت الاثنتان في انسجام كبير جمع بينهما، خلال جلسة التصوير الخاصة التي تشاركا فيها.

ورقصت زينب فياض مع حليمة بولند على أنغام أغنية ولد لوالدتها هيفاء وهبي وأغنية كلها غيرانة للفنانة شيرين عبد الوهاب، مع تغيير ستايل الشعر والمكياج في كل مرة، ووجهت الاثنتان الشكر لفريق العمل الذي أشرف على جلسة التصوير.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

تجميل زينب فياض

كشفت زينب فياض في الاستوري أيضاً، عن خضوعها لعملية تجميل جديدة في منطقة الأنف مع التأكيد على أن النتيجة مذهلة بالنسبة لها، كما خضعت إلى حقن فيلر في منطقة الشفاه، والعينين، والوجنتين، والفك.

وأكدت زينب فياض على إعجابها بالنتيجة التي وصلت إليها في عملية التجميل الأخيرة، مشيرة إلى أنها راضية عنها تمام الرضا.

وكتبت زينب فياض: "ما شاء الله نتيجة الأنف أحلى مما تخيلت حتى سلة سيف" في إشارة منها لدقة الجراحة ونجاحها.

زينب فياض كانت قد خضعت لعدة عمليات تجميل من قبل، لعل الأشهر كانت في عام 2021 عندما تحدثت لمجموعة من المواقع والصحف المحلية لكي تطمئن محبيها على حالتها الصحية، كما وثقت لحظة الكشف عن النتيجة مع جمهورها.

كما شاركت زينب حظها وفقاً لليوم الميلادي وجاء فيه: "في بعض الأحيان تصبح الرحلة صعبة، في بعض الأحيان يتعين عليك أن تفعل ذلك، وأن تضطر إلى المواقف التي تبدو مؤلمة، ولكن في نهاية المطاف
هذه الأوقات تبرز بشكل لا يصدق البركات والعطايا بداخلك، كل شيء يحدث لسبب ما، لإعلاء الخير الخاص بك. أحيانا الفهم يأتي في وقت متأخر" لتعلق ابنة هيفاء وهبي: "نعم لا تصدق".