بعد صورتها المثيرة للجدل: أنباء عن طلاق حليمة بولند وعودتها للشاشة!

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يوليو 2018
مقالات ذات صلة
هذه الصورة هي أول تأكيد على طلاق حليمة بولند
فيديو حليمة بولند المثير للجدل..
هل وقع طلاق حليمة بولند بعد تعرضها للتحرش؟

انتشر بسرعة البرق، في اليومين الماضين خبر يفيد طلاق الإعلامية حليمة بولند من زوجها المحامي عبد الرازق العنزي، بعد زواج لم يستمر سوى شهرين تقريباً.

شاهدي أيضاً: حليمة بولند تكشف لأول مرة كارثة منزلها الجديد التي تسببت في انهيارها!

وما زاد من تلميح البعض أن طلاق حليمة بولند وقع بالفعل، كانت صورتها المثيرة للجدل التي نشرتها عبر خاصية "ستوري" على حسابها على انستقرام، والتي أطلت فيها وهي مستلقية على السرير، اللقطة التي اعتبرها البعض جريئة.


ولكن يبدو أن الهجوم على حليمة بولند بسبب الصورة، وما تردد عن طلاقها دفعها للرد على الأمر بطريقة غير مباشرة، بنشر الصورة ذاتها ولكن مع كتابة تعليق: "الصورة عادية جدا وما فيها أي شي ليس الاشاعات والقيل والقال وفبركة الأخبار".


واعتبر البعض أن رد حليمة بولند على صورتها المثيرة للجدل، جاء كنفي غير مباشر على خبر طلاقها من زوجها المحامي، إلا أن مازالت الأخبار تتداول بأن الانفصال وقع بينهما وإنها في طريقها للعودة إلى الشاشة، بعد أن قررت الاعتزال بعد زواجها من أجل التفرغ لحياتها الأسرية.


وتجاهلت حليمة بولند الرد على خبر طلاقها بشكل مباشر، وواصلت نشر صورها ومقاطع فيديو لها على سناب شات، والتي تبدو إنها تستعد لعمل جديد، حيث كشفت عن لقطات من جلسة تصوير خضعت لها، معلنة للجمهور أن هناك مفاجأة في الطريق.

This browser does not support the video element.

وبسبب صور جلسة تصوير حليمة بولند الجديدة، رجح البعض عودتها إلى الشاشة مجدداً في برنامج جديد.