مروة عبد المنعم تتحدث لأول مرة عن أزمتها وسر ارتداء الباروكة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مايو 2024
مقالات ذات صلة
مروة عبد المنعم
صورة بعد ظهورها بنحافة مبالغ فيها مروة عبد المنعم تتحدث عن مرضها
مروة عبد المنعم عن ارتداء ابنتها للحجاب: رفضت في البداية لهذ السبب

كشفت الفنانة مروة عبد المنعم عن كواليس أزمتها الصحية التي تعرضت لها مؤخراً، مشيرة إلى أنها اضطرت إلى ارتداء الباروكة بسبب سقوط جزء كبير من شعرها، مشيرة إلى أنها ما زالت تتابع إجراءات علاجية من أجل التغلب على تلك الأزمة، وتصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

مروة عبد المنعم تكشف تفاصيل أزمتها الصحية

وفي التفاصيل، أوضحت مروة عبد المنعم عن تفاصيل فقدانها جزءاً من شعرها عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، مشيرة إلى أنها ستتخلى عنها أخيرا بعد أزمة نفسية كبيرة مرت بها.

وكتبت مروة عبد المنعم: "دوامة نفسية دخلت فيها ووصل وزني 70 كيلو وسقط شعري كله"، مشيرة إلى أنها اضطرت لارتداء الباروكة لكنها تعود حالياً تدريجياً لاكتساب مزيد من الوزن وتستعيد شكلها الطبيعي.

وتابعت الفنانة المصرية: "لكن فضل شعري في الأزمة وطبعا هو ماتعالجش بنسبة 100%"، مشيرة إلى أنه على الرغم من ذلك قررت التخلي عن الباروكة واستكمال علاجها.

وأكدت أنها كانت تشعر بالضيق والألم بسبب الأسئلة التي كانت توجه لها من البعض حول سبب ارتداء الباروكة، موضحة أنها لم تكن ترغب وقتها في الحديث عن الأمر.

وأضافت: "ناس كتير كانت بتقولي أنتي لابسة باروكة ليه، شكلك مش حلو فيها، أنا مكنتش عايزة أتكلم وقتها، والكلام كان بيوجعني قوي وبيزعلني على نفسي"، موجهة نصيحة للجميع بعدم الحديث مع أحد حول شكله ومظهره لأنه لا أحد يعلم ما يدور بداخل كل شخص

وأكدت أنها لا تخجل أن تتحدث عن ما مرت به مشيرة إلى أنها كانت أزمة نفسية صعبة ولم تكن تتخيل أن تمر بهذا الوجع الذي يمكن ان يدمرها بهذا الشكل، حتى عاشته بالفعل ومرت بالتجربة.

وشددت على أن الأزمة التي مرت بها على الرغم من صعوبتها إلا ان الأمر الأصعب بالنسبة لها كان تدخل البعض في شكلها وارتداء الباروكة ومحاولة إثنائها عن الأمر دون معرفة التفاصيل، موضحة أنها شخص لا يلجأ إلى تلك الأشياء من أجل التجميل.

وتابعت: "أنا أكثر إنسانة في الدنيا، ولا ليا في الميكب ولا الباروكة ولا كل الحاجات الصناعي، وفكرة ربط حياتي بباروكة منت بموت واتخنق منها، ومكنش ناقص تعليقات الناس كمان".

واختتمت الفنانة المصرية حديثها موضحة أن الغرض من حديثها كان الرد على الأسئلة التي توجه لها حول سبب ارتداء الباروكة، قائلاً: اتفضلوا حضراتكم الصورة تتحدث عن نفسها".

يذكر أن الفترة الماضية شهدت عدداً من الأزمات المتتالية التي تعرضت لها مروة عبد المنعم كان من بينها الهجوم الذي شنه البعض عليها بعد الإعلان عن ارتداء ابنتها الحجاب وفخرها بها إلا ان البعض انتقد عدم إقدامها على تلك الخطوة حتى الآن بينما اتخذت ابنتها الصغرى القرار.

وقررت مروة عبد المنعم الخروج عن صمتها والرد عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وطالبت بالتوقف عن التنمر قائلة: "فخورة ببنتي.. أيوة.. بنتي اتحجبت وأنا لسه.. كفاية بقى تنمر يا جماعة".

وأوضحت أنها تلقت الكثير من التعليقات الغريبة من بعض الأشخاص، مطالبة الجميع بالتوقف عن هذا الأمر قائلة: "كفاية كلام غريب بسمعه، وإزاي البنت اتحجبت ومامتها لا، يا جماعة اللي هيحاسبني هو ربنا، وربنا هو اللي عالم بالخبايا".

كما تعرضت قبل سنوات لاتهام بقتل خادمتها، مشيرة إلى أنها خلال تلك الفترة انفصلت عن زوجها، واصفة الأمر بأنه يشبه الموت وانتابتها مشاعر كانت مرعبة.

أعمال مروة عبدالمنعم

يذكر أن مروة عبد المنعم كانت ضمن المشاركين في سباق الدراما في رمضان 2024، وذلك من خلال مسلسل وبقينا اثنين بالاشتراك مع عدد كبير من النجوم من بينهم رانيا يوسف وشريف منير وميمي جمال، ونانسي هلال، والمسلسل من تأليف أماني التونسي.