سارة الكندري تفاجئ الجمهور بلون شعر جديد بدل ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
سارة الكندري تفاجئ الجمهور بزيادة ملحوظة في الوزن
رغم إعلان زوجها اعتزالهما: سارة الكندري تفاجئ جمهورها برسالة جديدة
رغم إعلان زوجها اعتزالهما: سارة الكندري تفاجئ جمهورها برسالة جديدة

نشرت سارة الكندري مقطع فيديو استعرضت فيه أحدث إطلالاتها لتظهر بشعر أصفر طويل بدل ملامحها وهو ما جعل البعض يفشل في التعرف عليها للوهلة الأولى.

واعتمدت سارة الكندري في إطلالتها على شعر ويفي أصفر طويل معتمدة في ذلك على الشعر المستعار، وزاد الشعر الأصفر من تغير ملامح الفاشنيستا الشهيرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سارة الكندري بالشعر الأصفر

فاجأت سارة الكندري جمهورها بظهورها بلون شعر أصفر، خاصة وأنها تشتهر بشعرها الأسود، وتتباين إطلالاتها ما بين الظهور بالشعر الأسود الطويل والقصير.

فشل البعض في التعرف على سارة الكندري للوهلة الأولى فلم ينجح البعض في التعرف على ملامحها خاصة وأنها اعتمدت على فلتر زاد من تبدل شكلها لتبدو وكأنها شخصية أخرى. ورغم اعتماد سارة الكندري على لون شعر مختلف تماماً واستخدام فلتر غير من لون بشرتها وملامحها إلا أن الحديث عن خضوعها لعمليات تجميل تجدد بوضوح.

This browser does not support the video element.

وخلال الأيام الماضية أثارت سارة الكندري التساؤلات حول تغير ملامحها،  حيث حرصت الفاشنيستا الشهيرة على استخدام تقنية الفيلر بكثافة وهو ما ظهر بوضوح على شكلها بل وطريقة نطقها أيضاً لتتعرض بعدها سارة الكندري لموجة من السخرية بعد نطقها للكلمات بطريقة غريبة.

يذكر أن سارة الكندري أثارت الجدل خلال الأيام الماضية بظهورها بدون مكياج وشعر غير مصفف في مقطع فيديو أبرز حقيقة بشرتها وشعرها، حيث تمتلك الفاشنيستا الشهيرة شعرا أسودا قصيراً فضلا عن ملامح مختلفة عما تظهر عليه باستخدام الفلتر.