بدور البراهيم تفاجئ الجمهور بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تلفت الأنظار بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها
بدور البراهيم تصدم الجمهور بتغير حاد في ملامحها
الدكتورة خلود تفاجئ الجمهور بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها

فاجأت بدور البراهيم جمهورها بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها، حيث ظهرت الفاشنيستا السعودية بملامح متغيرة عما اعتاد عليه الجمهور في مقاطع الفيديو التي تظهر بها.

 وظهرت بدور البراهيم في أثناء خضوعها لجلسة مكياج استخدمت فيها منتجاتها، وما لفت الانتباه لبدور البراهيم هو شعرها، حيث ظهرت بشعر أسود طويل كثيف وهو عكس ما تظهر به دائما بشعرها الحقيقي القصير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بدور البراهيم بملامح متغيرة

 ظهرت بدور البراهيم بوجه مستدير على عكس ما ظهرت به خلال الأيام الماضية، حيث فاجأت الفاشنيستا السعودية جمهورها بوجه منحوت خلال الأيام الماضية، ةذلك بعد أن أعلنت بدور البراهيم أعلنت عن رغبتها في الخضوع لتقنية البروفايلو والتي تؤدي إلى نحت الوجه، ليعتبر الجمهور أن الفاشنيستا السعودية خضعت لها بالفعل بعد ظهورها بتغير واضح في الملامح.

واعتمدت بدور البراهيم في المكياج على ألوان جريئى فأبرزت رسمة عيونها بكحل كثيف وزينت شفتيها بأحمر شفاه باللون الداكن، أما لون الشعر الأسود فأبرز ملامحها، لتتغزل بدور البراهيم في نفسها قائلة إن "القالب غالب" متباهية بجمالها، وهو ما أعاد للأذهان وصلات التغزل السابقة في نفسها.

 وكانت بدور البراهيم تغزلت في جمالها قائلة: "ناس جمالها بالعين ينشاف وهذا زوال، وناس جمالها بالقلب يبان من زود الإحساس، وناس جمالها بالعين والقلب فضاح وهذه بدور البراهيم". وفي تعليق آخر كتبت: "حقيقي خربوا الكاميرا بتاعة السناب، وحطوا إضافات، الفلاتر اللي بستخدمها بتغير ملامحي، خاصة المنطقة بتاعة ما بين الأنف والفم  أنا مو كدة على الحقيقة، صدق الفلاتر تظلمني".،