سارة الكندري بمكياج غريب يبرز تغير ملامحها

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
سارة الكندري تلوم المرأة على التحرش وتغير ملامحها يُعرضها للسخرية
سخرية من سارة الكندري بعد تغير طريقة نطقها بسبب الفيلر
سارة الكندري بوزن زائد وملامح متغيرة في أحدث ظهور لها

لفتت سارة الكندري الأنظار بمقطع فيديو ظهرت فيه بمكياج وصفه متابعون بالغريب، معتبرين أن الفاشنيستا الشهيرة استخدمت ألواناً لا تتناسب مع بشرتها فضلاً عن استخدامها بكمية وصفوها بالمبالغ فيها.

ونشرت سارة الكندري مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه بشفاه ممتلئة للغاية ووجه منتفخ، كما لفتت الأنظار مجدداً بطريقة نطقها للحروف، والتي أرجعها متابعون إلى المبالغة في استخدام الفيلر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سارة الكندري بعد التجميل

بالغت سارة الكندري في استخدام البلاشر الذي بدا بلون برتقالي وأحمر شفاه باللون الوردي، كما أرجع متابعون سر عدم تناسق الألوان إلى استخدامها للفلاتر التي تبدل ملامحها وكذلك الألوان.

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها سارة الكندري التساؤلات حول تغير ملامحها، فخلال الفترة الماضية حرصت الفاشنيستا الشهيرة على استخدام تقنية الفيلر بكثافة وهو ما ظهر بوضوح على شكلها بل وطريقة نطقها أيضاً ومنذ أيام، تعرضت سارة الكندري لموجة من السخرية بعد نطقها للكلمات بطريقة غريبة.

This browser does not support the video element.

ومؤخراً ظهرت سارة الكندري بكثير من التغيرات في ملامحها وسط تباين لردود الأفعال فبينما يعتبر البعض أن الفاشنيستا الشهيرة اعتمدت على الفيلر رأى آخرون أنها تستخدم الفلاتر التي تبدل ملامحها يوم بعد يوم. وهو ما يجدد التساؤلات دائما حول خضوعها للتجميل خاصة في مناطق الأنف والفم.

واعتبر الجمهور أن المبالغة في استخدام الفيلر هي السبب الوحيد لتغير مخارج حروف سارة الكندري وطريقة نطقها، خاصة وأن الفيلر ربما يؤثر على حركة الشفاه إلا أنه لا يغير في الصوت ومخارج الحروف.