ساعة هاري وينستون "لا ماركيز" مقابل 2,900,000 درهم إماراتي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يناير 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
بالصور والفيديو الأمير هاري يقضي 20 ساعة في ثلاجة
تفاصيل زيارة الأمير هاري للمملكة المتحدة: استمرت 24 ساعة فقط
24 ساعة مثيرة: الأمير هاري يتصدر الترند لهذا السبب

يتبادر إلى الذهن عند سماع "هاري وينستون" –مصمم مجوهرات النجوم- معاني الفخامة والترف المتناهي للمجوهرات النادرة والأحجار الماسية ذات القص المُتقن. يمثل عام 1932 البداية لانطلاق هذه العلامة التجارية الأمريكية الفريدة في نيويورك، ثم دأبت على مواصلة النجاح إلى أن بات يسيرًا عليكِ اليوم أن تجدي ساعة هاري وينستون "لا ماركيز" ضمن عروض محدودة من ساعات "لا ماركيز" الاستثنائية ذات الجواهر الرفيعة الذوق وذلك عبر متجر هاري وينستون الإلكتروني "The Luxury Closet"، وهو المتجر الأول لشراء القطع الاستثنائية التي يُصممها هاري وينستون.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نقدم إليكِ المتجر الإلكتروني The Luxury Closet ساعة يد بتصميمٍ استثنائي مُرصع بالكامل بفصوص ماسية ذات قص يتنوع بين الشكل المستطيل والدائري والماركيزي، أما عن درجة نقاء الألماس فإنه يحتوي على نسبة شوائب ضئيلة جدًّا، وألوان قطع الألماس تتراوح ما بين الدرجة الأولى والثانية (عديم اللون وشبه عديم اللون)، ويبلغ وزنها 58.69 قيراطًا.

تتألق ساعتنا هذه بتقنية كوارتز العالية الدقة، ويبلغ مقاس الرسغ 17 سم وعلبة الساعة بمقاس 32 مم. تكتمل التحفة الفنية بعلبة استثنائية بتصميم غير مرئي وسوار من نوع فريد، بما يُضفي على الساعة إيحاءً بالشكل الثلاثي الأبعاد. تُعرض هذه القطعة المميزة مقابل 2,900,000 درهم إماراتيّ بدلًا من سعرها الأصلي 7,933,000 درهم إماراتي!

تعرفي على المزيد:

مجوهرات دار "كانزي" الجديدة

"معوض" يحتفي بالحب والرومانسية مع مجموعة "لوف إم"