طقوس الأمير هاري لابنته قبل النوم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
الأمير هاري
الأمير هاري ينوي الزواج
الأمير هاري يتهم شقيقه الأمير ويليام بالاعتداء عليه

قال مصدر ملكي مقرب من الأمير البريطاني هاري Prince Harry، وزوجته الأمريكية ميغان ماركل، إن حفيد الملكة إليزابيث الثانية، يعشق طفلته الجديدة ليليبيت لدرجة أنه لديه طقوس خاصة معها قبل نومها.

طقوس الأمير هاري مع ابنته الصغيرة

وجاءت الطقوس الت أفصح عنها المصدر والتي يقيمها الأمير هاري مع ابنته ليليبيت أنه لا يفوّت ليلة دون هزّ سريرها، وقراءة قصص ما قبل النوم لها، رغم أنّ عمرها نحو 4 شهور فقط.

وأبلغ المصدر مجلة "يو اس ويكلي" الأمريكية: "كل يوم يصبح الأمير أكثر سعادة، وهو يعشق ليلي، ويحب قراءة قصصها قبل النوم، وهزّها للنوم، لديه لمسة سحرية حقيقية".

وأضاف:"هناك الكثير من الحب في تلك الأسرة، وخاصة بعد وصول ليليبيت وهناك الكثير من الامتنان، ولا يمكنهم طلب المزيد، والحقيقة أن هاري وميغان يشعران بالحرية أخيرًا، ولديهم الكثير ليتطلعا إليه".

وأنجبت  ميغان ماركل Meghan Markle البالغة من العمر 40 عامًا طفلتها من الأمير هاري، في أوائل حزيران/ يونيو الماضي، وهي أول أخت لابنهما آرتشي البالغ من العمر أكثر من عامين.

بيان هاري وميغان بعد إنجاب ليليبيت

وكان أصدر هاري وميجان بياناً بعد إنجاب ابنتهما ليليبيت، تضمن الآتي: "إنها أكثر مما كنا نتخيله، وما زلنا ممتنين للحب والصلوات التي شعرنا بها من جميع أنحاء العالم... شكرًا لكم على لطفكم ودعمكم المستمر، خلال هذا الوقت الخاص جدًا لعائلتنا".

هاري وميغان يتخليان عن الحياة الملكية

جدير بالذكر أنه كان قرر كل من الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل التخلي عن الحياة الملكية، والرحيل للاستقرار في الولايات المتحدة، أوائل العام الماضي، إثر تقارير تحدثت عن خلافات عميقة مع أعضاء الأسرة الملكية، وخاصة شقيقه الأكبر الأمير وليام، وزوجته كيت مدلتون.

وفي مقابلة تلفزيونية مثيرة للجدل، في آذار/ مارس الماضي، مع مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفري ، أكد هاري تلك الخلافات، فيما وجهت ميغان اتهامات بالعنصرية لبعض أفراد العائلة الملكية، ما دفع الملكة إلى الأمر بتحقيق داخلي في تلك الاتهامات.

ويعيش الزوجان مع طفليهما في مدينة "لوس أنجلوس" في منزل اشترياه العام الماضي، بقيمة 14.6 مليون دولار، قبل أن يوقّعا صفقة ضخمة مع عملاق الترفيه الأمريكي "نتلفيكس" يمكن أن يدر عليهما أكثر من 150 مليون دولار.