سامر بريطع يتحدث عن هويته الجنسية وتفاصيل عملية تجميل ميادة الحناوي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
أول تعليق من ميادة الحناوي على صورها بعد عمليات التجميل
ميادة الحناوي تجري عمليات تجميل تغير ملامحها
ميادة حناوي

قال خبير التجميل اللبناني سامر بريطع إن تحول للمظهر الأنثوي وتخليه عن المظهر الرجولي ناتجاً عن رغبة شخصية منه، لافتاً إلى أنه اختار هذا الاتجاه دون أن يتأثر بحوادث تحرش أو غيرها، وأكد خلال حديثه أنه يتعامل مع الجميع بشخصية قوية حتى لا يتخطى أي أحد حدود التعامل معه خاصة بعد دخوله عالم التجميل.

ووصف سامر نفسه وخلال لقائه مع الإعلامي كرم حلوم عبر فضائية Morjan، بأنه مثل الماء لأنه لم يحدد لنفسه هوية ذكورية أو أنثوية لذا يترك الجميع يتحدثون معه بأي صيغة يرغبون بها سواء الأنثوية أو الذكورية وأشار أنه إذا لم يتأكد من التطورات الطبية التي تسمح بأن يتحول لأنثى بشكل كامل بحيث ينجب بعدها لن يذهب لعمليات التحول وسيظل سامر حتى يموت.

سامر بريطع يتحدث عن هويته الجنسية

وتحدث خبير التجميل سامر بريطع عن انفصال الفنانين بعد الزواج بفترات قصيرة وقال إن السبب يرجع لعدم تحديد هويتهم الجنسية والسبب الثاني هو اختلاف الرغبات الحقيقة عند الزواج للثنائي فكل منهم يتوقع شيئاً من الآخر سواء الزوج أو الزوجة وأنه يوجد أمثال كثيرة في الوسط الفني تؤكد كلامه.

وذكر موقع أوطان بوست أن خبير التجميل بريطع قد ظهر في لقاء تلفزيوني وأجاب عن السؤال التالي "من الفنانة التي يجب أن تتوقف عن الظهور على الشاشة بسبب كبر سنها ووجهها المتعب "ميادة الحناوي أو نبيلة عبيد"؟. 

فأجاب قائلاً: “كلاهما يصلحان للظهور”.

ثم بدأ بالتحدث عن ما حدث مع الفنانة ميادة الحناوي بعد زيارتها لمركز التحميل الخاص به، حيث قال إن الجمهور أكد أن الحناوي أجرت عملية تجميل بسبب التغير الكبير في ملامحها والذي جعلها تبدو أصغر سناً.

وقال سامر أن الحناوي حلفت برحمة أمها أنها لم تجري أي عملية تجميل، لكنها قامت بذلك بالفعل منذ 15 عاماً ع خبير التجميل نادراً صعب، وأضاف سامر أنه لا يجوز أن يخرج هذا الكلام للعلن لأنه على خبير التجميل الحفاظ على أرشيف عملائه الذين يلجأون إليه من باب الخصوصية.

سامر بريطع يحكي عن ميادة الحناوي

أما عن ميادة الحناوي فتابع بريطع حديثه عنها وقال إن إطلالتها مع الإعلامي مروان الخوري هو المسؤول عنها وأكد أن ملامحها الجميلة لم يكن سببها عملية تجميل بل أنه استخدم "ريكلوكينغ" والذي يخفى التجاعيد، لذا بدت أصغر سناً كذلك ساعدت إمكانيات التصوير والفوتوشوب على إظهارها بشكل جيد.

أما إطلالتها بعد اللقاء بشكل مختلف بسبب من وضعوا لها المكياج لم يضعوه بطريقة صحيحة، وأضاف أنه يعلم الطريقة الصحيحة التي تناسبها حيث إنه يعمل على تخفيف الرموش والمكياج وأن يخفي العيوب ويبرز الشيء الجميل.

وأختمم قوله بأن أصالة زارته مسبقاً وفعل نفس الأمر معها لذا بدت أصغر سناً.