أول تعليق من ميادة الحناوي على صورها بعد عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
ميادة الحناوي تجري عمليات تجميل تغير ملامحها
القصة الكاملة لحقيقة عملية تجميل ميادة الحناوي وسبب تغير ملامحها
سامر بريطع يتحدث عن هويته الجنسية وتفاصيل عملية تجميل ميادة الحناوي

علقت الفنانة السورية ميادة الحناوي للمرة الأولى على الصور المنسوبة لها حول إجرائها عملية تجميل لإزالة آثار الشيخوخة والتي أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ميادة الحناوي ترد على صورها بعد التجميل

وظهرت ميادة الحناوي في الصور المتداولة ويبدو عليها علامات التقدم في السن قبل الخضوع للجراحة وفي الصورة الأخرى تبدو أكثر شباباً ونضارة بعد إجراء العملية.

ونفت ميادة الحناوي خضوعها لعملية تجميل في الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها سترد في الوقت المناسب على نادر صعب بسبب نشر هذه الصور.

وأضافت ميادة الحناوي أن البعض يطلق إشاعات فظيعة، وعلقت على الصور المنشورة لها قائلة: "لا أعوذ بالله ورحمة ماما، والله ما بقدر هلا أخبرك عليها نهائيا أبدا أبدا لأن كل شي بوقته منيح".

ولفتت إلى أن جميع الفنانين معرضون إلى تلك الشائعات لكنها في النهاية لا تعدو كونها كذبة بحد قولها وينكشف في النهاية الحقيقة.

وحول سبب نضارتها وإشراقها، أوضحت ميادة الحناوي أنها تعيش حياة طبيعية وصحية وتحاول الحفاظ على صحتها مشيرة إلى أنها لا تدخن ولا تشرب الكحوليات وتنام في وقت مبكر.

وأكدت أنها لا تهتم بمواقع التواصل الاجتماعي بتاتاً، ولا تلتفت إلى الشائعات التي يتم إطلاقها عنها وتتداول عبر السوشيال ميديا.

وحول طريقة تعاملها مع الشائعات قائلة: "طلعوا أي إشاعة ما بيهمني طالما ربي رضيان عليا، وقت نحفت برضه قالوا مريضة".

وطالبت ميادة الحناوي الجمهور بعدم تصديق تلك الشائعات التي تتناقل عنها، مشيرة إلى أنها سترد في الوقت المناسب على كل شيء.

ميادة الحناوي وعمليات التجميل

وكانت عدداً من الصور تداولت للفنانة السورية ميادة الحناوي، بعد إجراء عمليات تجميل بمناطق عدة فى وجهها، حيث ظهرت الفنانة وكأنها أصغر بسنوات واختفت علامات تقدم السن من وجهها وفقدت الكثير من الوزن.

وفي الصور ظهر فرق واضح بين ميادة الحناوي قبل وبعد التجميل، وهو ما جعل الجمهور يصف صورتها بعدها بأنها عادت إلى الثلاثينات بعد التخلص من كافة آثار الشيخوخة.

أثارت هذه الصورة غضب كثير من جمهور الفنانة حيث لم يحصل طبيب التجميل اللبناني الشهير نادر صعب على إذن الفنانة حتى ينشر هذه الصور بعد إجراء العملية، ما جعل الطبيب يحذف الصور بعد نشرها حتى يحافظ على خصوصية مرضاه، وبعد حذف صور الفنانة ميادة الحناوي قام الطبيب نادر صعب بنشر صور أخرى للفنانة ولكن وضع شريط على عينيها ليخفي ملامحها  ليظهر نجاحه فى جراحة التجميل. الغريب في الأمر أن الطبيب حذف الصور مرة أخرى المنشورة.