سبب وفاة البلوجر المصرية دينا صبحي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
سبب وفاة دينا مراجيح وتفاصيل معاناتها مع الاكتئاب
سبب وفاة محمد العربي الفنان المصري
حفل زفاف البلوجر المصرية هبة مبروك على كلب

تساءل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب وفاة دينا صبحي، البلوجر المصرية، التي رحلت فجأة عن عالمنا ولم يتم الإعلان عن السبب مما شكل صدمة لمتابعيها لوفاتها المفاجئة.

وفاة البلوجر المصرية دينا صبحي

وفي البداية ظن البعض أن صفحة البلوجر دينا صبحي تعرضت للسرقة بسبب حذف جميع الصور والفيديوهات الموجودة فيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وكشفت إحدى صديقات البلوجر المصرية حقيقة الأمر، باستوري عبر إنستغرام تنفي فيه سرقة صفحتها وتعلم وفاتها، قائلة: "صاحبتي وأختي في ذمة الله عروس الجنة اللهم لا اعتراض إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمك ويغفر لك ويسامحك ويجعل مثواك الأخير الفردوس الأعلى يا رب اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم أعفو عنها".

وفي المقابل شكك كثيرون في حقيقة وفاة دينا صبحي حيث اعتبر البعض أن الأنباء المتداولة مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة وأن الحساب من المؤكد أنه تم اختراقه من أحد المقربين لها لترويج هذه الأكاذيب.

واستمر الأمر لحين إعلان أسرة دينا صبحي وفاتها من خلال ابنة خالتها التي كتبت على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أختي الصغيرة وبنت خالتي في ذمة الله  دينا صبحي بشير"

سبب وفاة البلوجر دينا صبحي

لم تفصح عائلتها حتى الآن بشكل رسمي عن  سبب وفاة دينا صبحي واكتفت بإعلان الوفاة فقط وطلبوا من كافة المتابعين لها الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وشكلت وفاة دينا صبحي المفاجئة صدمة للمتابعين وحالة من الحزن خاصة أنها لم تكشف من قبل عن أي مشاكل صحية تعاني منها.

من هي دينا صبحي؟

تخرجت دينا صبحي من كلية العلوم بجامعة الإسكندرية وتوفيت عن عمر يناهز 17 عاماً، وعرفت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تقديم نصائح للفتيات حول تنسيق الملابس

تمتلك دينا صبحي الكثير من المتابعين حيث يتابعها حوالي 224 ألف شخص على حسابها بـ”إنستغرام”، و781.6 ألف شخص على “تيك توك”.