ابنة جاسم النبهان تعلق على زواجه الثالث من مغربية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 09 مارس 2023
ابنة جاسم النبهان تعلق على زواجه الثالث من مغربية

علقت الفنانة حصة جاسم النبهان، على مقاطع الفيديو المتداولة لوالدها وزوجته السيدة المغربية أم يحيى، والتي تم حذفها بعدما تصدرت الترند.

ابنة جاسم النبهان تعلق على زواجه

رفضت حصة جاسم النبهان الإساءة لوالدها بأي صورة، وطلبت من متابعيها عدم التعامل معه على أنه مجرد محتوى، كما طلبت منهم احترامه.

وفي فيديو متداول قالت حصة النبهان في إشارة لزوجة والدها: "رجل مثقف وواعي، ويعرف الله، ويعرف اللي يسويه، اللي هي كانت بتسويه بلحظة أنتم ساعدتوها في ثواني، إذا أنتم راضيين، برافو عليكم كملوا كملوا".

ودافعت حصة عن والدها جاسم النبهان: "الشرع محلل أربعة، أنا أمي الثانية، ما أقدر أقوله ما يتزوج، شرع الله وحلال وكل شيء، لكن الحركة اللي تسويها أم يحيى وتصور أبوي، هذا ما أقبله،  لا تسوون من جاسم النبهان محتوى، لا تعلون من اللي قاعدة تسويه".

أضافت ابنة جاسم النبهان: "أبوي مسكين ما يدري، أبوي ما يطلع بهذي الصورة، أبوي وايد هرم، وتعلمت من أبوي ثقافة يكون الواحد عقله كبير وقلبه كبير ويستوعب التنمر، خفوا يا شباب ".

وكان الفنان جاسم النبهان قد انتقد في فيديو متداول طريقة البعض في التعليق على خبر زواجه، وبشكل خاص الذين تحدثوا عن جرحه لمشاعر زوجتيه الأولتين، واصفا هذا الكلام بأنه سخيف.

شاهدي أيضاً| جاسم النبهان يخرج عن صمته ويعلق لأول مرة على زواجه من مغربية

وقال جاسم النبهان: "أنا متزوج منذ 6 سنوات وعندي ولد عمره 4 سنوات و4 شهور هذا الكل يدري عنه وكل أهل الفن والكويت يعرفون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار