سخرية واسعة من نور ستارز بعد تصميمها رقصة جديدة للأعراس

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
نور ستارز تتعرض للسخرية بسبب إطلالتها في سادس أيام مهرجان الجونة
هيا الشعيبي تتحول لمادة للسخرية بسبب خلاف نور ستارز ونادرين بيوتي
أنف ملكة كابلي الجديد يثير سخرية واسعة

تعرضت اليوتيوبر العراقية نور ستارز إلى سخرية واسعة بعد نشرها مقطع فيديو، كشفت فيه عن رقصتها الجديدة التي صممتها لتناسب الأعراس.

رقصة نور ستارز

وظهرت نور ستارز في مقطع فيديو قصير نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام بفستان من 3 قطع باللون الأسود، عبارة عن جيب طويلة بفتحتين جانبيتين طويلتين وتوب فورمال بأربطة وأكمام منفصلة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقدمت نور ستارز رقصة أكدت أنها رقصتها الجديدة للأعراس وحفلات الزفاف، قدمت فيها حركات استعراضية بيديها وجسدها مع احتفاظها بجمود ملامحها دون ابتسام.

وتماشت حركات نور ستارز مع الأغنية التي قدمت الرقصة عليها، ولكن كثير من المتابعين انتقدوها ووصفوا الرقصة بالغريبة.

This browser does not support the video element.

نور ستارز تعرضت لهجوم وسخرية واسعين، حيث هاجمها كثير من المتابعين وطلبوا منها حذف الفيديو ووصفوه بأنه غير ملائم للنشر ولا يضيف لها سوى السخرية والنقد.

وقال البعض في تعليقاتهم: "عليك الله حذفي الفيديو"، "احذفي الفيديو"، "أتمنى تحذفين الفيديو"، "شو جايكي من ورا هالفيديو إلا وجع الراس يا أختي احذفيه"،"ياريتك استخرتي قبل ما تنزلي الفيديو".

من ناحية أخرى انتقد البعض ملابس نور ستارز واستايل الفستان الذي ظهرت به وقالوا إنه يجعلها تبدو كسيدة في الأربعينيات من عمرها ويضيف لها وزنا زائدا وقال البعض: "نور اللبس مو لابقلك ولابق لمتابعينك عشان يشوفونه"، "كأنك امرأة أربعينية"، "شو هالفستان ما حدا قال لك لا قبل ما تصورين"؟

وأضاف البعض أن محاولة نور ستارز في تصميم رقصة قد فشل، كما فشلت محاولتها في تصدر الترند والمشاركة فيه.