نور ستارز تتعرض للسخرية بسبب إطلالتها في سادس أيام مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
نور ستارز تتعرض للسخرية بسبب إطلالتها في سادس أيام مهرجان الجونة

أطلت مساء أمس الثلاثاء اليوتيوبر العراقية نور ستارز على السجادة الحمراء في اليوم السادس ضمن أحد فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، بإطلالة أثارت السخرية والنقد بين متابعيها وجمهورها في العالم العربي.

نور ستارز بإطلالة فطوطة في سادس أيام المهرجان

ارتدت نور ستارز في سادس أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، بدلة مكونة من بنطلون عريض وبليزر باللون الأخضر، ضمن فعاليات السجادة الحمراء لحضور فيلم العودة، حيث تعرضت نور للعديد من الانتقادات والسخرية من هذه الإطلالة، فجاءت التعليقات ما بين أن قصة البدلة لا تناسبها وبدت كبيرة جدًا على جسدها، حيث سخر البعض منها أنها ترتدي ملابس لشخص أكبر حجمًأ منها.

نور ستارز تتعرض للسخرية بسبب إطلالتها في سادس أيام مهرجان الجونة

سخرية المتابعين من إطلالة نور  ستارز

تلقت نور العديد من التعليقات الساخرة على أخر إطلالة لها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة، حيث ظهرت نور بالبدلة والتي قال البعض أنها كانت تحتاج إلى الكى، والذي كان واضحًا بشكل كبير ومبالغ فيه على البدلة، وبالرغم من الظهور اللافت للإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد والتي أطلت بنفس الإطلالة، ولكنها لم تتعرض للانتقادات بخلاف ما تعرضت له نور من سخرية اختيارها لهذا البدلة.

ففي المقابل علق الكثير على نور وكانت من أشهر التعليقات هي أن الجميع شبه الإطلالة بالبدلة الخضراء التي ظهر بها الفنان المصري الراحل سمير غانم في شخصية فطوطة، وبالرغم من التعليقات الساخرة إلى أن الكثير أشاد بظور نور على السجادة الحمراء ببدلة محتشمة بخلاف ما جاء من إطلالات الفنانين والتي أطلق عليها البعض أنها أشبه ببدلات الرقص.

نور ستارز تتعرض للسخرية بسبب إطلالتها في سادس أيام مهرجان الجونة

ولكن تساءل البعض الآخر عن سبب وجود نور في مثل هذا المهرجان حيث يهتم المهرجان بالفن والأعمال الفنية، فمن أبرز التعليقات التي تلقتها نور وهي : "بس سؤال يعني نور ستارز بصفتها شو بتروح ع مهرجان الجونة"، "بغض النظر عن اللبس لكن اول مسترات بشوفهم بالمهرجان".

وأضافت أخرى معلقة : "فعلا إطلالة كارثية وبينتها اسمن واقصر و هالنوع من البدل يعرض يعني أول مرة تحضر مهرجان كبير جايه ببدله وكانها رايحه ندوه ثقافيه"، بينما علقت أخرى: "الله يرحمه سمير غانم لو كان عايش كان نبسط بشوفت فطوطة ع الريد كاربيت".

من هي نور ستارز

نور ستارز هي يوتيوبر عراقية أسمها الحقيقي نور نعيم من مواليد 1997، بدأت شهرتها بشكل كبير على كافة مواقع التواصل الإجتماعي عندما بدأت في تقديم مجموعة من الفيديوهات حيث يتابعها عدد كبير من الشباب والمراهقين في كافة أنحاء العالم العربي، في البداية سافرت نور من العراق إلى سوريا للإبتعاد عن ما يحدث بالعراق، ولكن بعد أحداث سوريا سافرت مرة أخرى إلى تركيا، ولكنها استقرت أخيرًا في أمريكا.

وبعدها بدأت في تقديم محتوي عن طريق اليوتيوب لتصبح اليوم واحدة من أشهر صناع المحتوى على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تعاقدت مع العديد من الشركات العالمية لتصبح وجه لها إعلاميًا، وصرحت نور خلال مقابلة لها أنها لا تتواصل مع والدها الذي تركها وترك والدتها تعاني من الأمراض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار