سر خلطة "ذات" تدخل سجن النسا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 نوفمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
صور درة التونسية بدون مكياج وعلى طبيعتها في مسلسل سجن النسا
مسلسل سجن النسا يروي قصص نساء واقعية ظلمتهن مجتمعاتهن
آمبر هيرد تواجه أزمة كبيرة قد تدخلها السجن

يبدو أن النجاح الساحق الذي حققه مسلسل "ذات" دفع المنتج جمال العدل للإستعانة بنفس فريق العمل لتقديم المسلسل الجديد "سجن النساء" المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث استقر العدل على النجمة نيللي كريم لتقوم ببطولة المسلسل وتخرجه المخرجة المتميزة كاملة أبو ذكري وتم إسناد كتابة سيناريو العمل للكاتبة مريم ناعوم، ليصبح "سجن النسا" عمل تحمله توابل النكهة النسائية في ثاني عمل يضم الثلاثي الرائع.

هذا العمل كان من المقرر أن يبدأ تصويره العام الماضي، لكن تم تأجيله بسبب عدم الإنتهاء من الكتابة وتراجع قطاع الإنتاج عن المشاركة في إنتاج العمل، وكان من المفترض أن تقوم الكاتبة فتحية العسال كاتبة القصة بكتابة السيناريو أيضاً وتقوم ببطولته الممثلة زينة ويخرجه إسلام خيري، لكن نجاح "ذات" دفع منتج العمل جمال العدل لتغيير فريق العمل بأكمله.

العمل قائم على بطولة جماعية تتقاسمها أربع بطلات، ولكن شخصية نيللي كريم ستكون الأكثر محورية، وتتفاوض الجهة المنتجة "العدل جروب" حالياً مع درة التونسية وحورية فرغلي للمشاركة في العمل ولكن لم يتم التعاقد حتى الآن.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل في نهاية شهر ديسمبر المقبل بعد انتهاء كاملة أبو ذكري من تصوير فيلمها "يوم للستات" لإلهام شاهين ومحمود حميدة.

شاهد المزيد:

عرض فيلم "الفيل الأزرق" في منتصف العام

نيللي كريم تشارك بصورة من طفولتها على خشبة المسرح

"صاحب السعادة" عادل إمام

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني