"صاحب السعادة" عادل إمام

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أكتوبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 09 يونيو 2014
"صاحب السعادة" عادل إمام
مقالات ذات صلة
نجمات صدمن الجمهور بشكلهن في الحلقات الأولى من دراما رمضان
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
مسلسل موسى في رمضان 2021 يشوق الجمهور بعد الحلقة الثانية

يستعد النجم الكبير عادل إمام لتصوير أحدث مسلسلاته التليفزيونية ومن المقرر أن يشارك به في رمضان المقبل. المسلسل يحمل اسم "صاحب السعادة"، تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، وهذا العمل هو الثالث الذي يجمع بين الثلاثي بعد مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" الذي عرض في رمضان قبل الماضي، ومسلسل "العراف" الذي في رمضان الماضي.

ويتابع الزعيم كتابة المسلسل مع المؤلف الذي انتهى من كتابة 20 حلقة حتى الآن، ومن المقرر أن تشارك في المسلسل الفنانة اللبنانية مادلين طبر ومحمد عادل إمام، ويتردد في الكواليس عن مشاركة الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة لبلبة ولم يتم تأكيد أو نفي مشاركتهما في العمل حتى الآن.

شاهد أيضاً: بالصور الفنانون وأبنائهم الفنانين هل ينطبق عليهم مثل: فرخ البط عوام!

ويبدو أن رجل الأعمال محمد أبو العنين قرر أن يدخل عالم الإنتاج بعد إطلاق قناة صدى البلد، حيث قرر رجل الأعمال المصري المشاركة في إنتاج المسلسل بنسبة تصل إلى 70% ، وهو ما يجعلنا نتوقع عرض المسلسل بشكل حصري على القناة، وهذا الإنتاج يفسر اللقاء الذي جمع بين الزعيم ورجل الأعمال قبل حلول رمضان الماضي، وهو ما فسره البعض أن أبو العنين سينتج فيلماً سينمائياً للزعيم، لكن مع مرور الأيام اتضح أن اللقاء يتعلق بالعمل الدرامي الجديد للزعيم.

شاهد المزيد عن الزعيم عادل إمام:

صورة نادرة لعادل إمام وأطفاله تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد الصورة التي أغضبت عادل إمام!

بالصور نجوم الكوميديا يتحولون إلى سيدات