سر رجيم ليلى علوي الذي أفقدها 30 كيلو جراماً في 12 أسبوعاً

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
ما السر وراء جاذبية ليلى علوي العشرينية؟
تجربتي مع رجيم كل يوم كيلو
ليلى علوي تكشف سر جمالها لـ ليالينا

تألقت الفنانة ليلى علوي على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما وخطفت الأنظار برشاقتها، لتتصدر بعدها مؤشر محرك البحث الشهير وسط تساؤلات كثيرة عن نظامها الغذائي.

واعتمدت ليلى علوي في إطلالتها على جمبسوت كلاسيكي بتفاصيل ناعمة جمعت بين اللونين الأبيض والأسود، وأبرزت الإطلالة رشاقة النجمة المصرية.

نصائح ليلى علوي لفقدان الوزن

كانت ليلى علوي أعلنت عن تفاصيل نظامها الغذائي خلال لقائها مع برنامج It"s ShowTime موجهة نصيحة لمتابعيها قالت فيها: "لو هقول نصيحة لأيّ حدّ عاوز يخس مش بسرعة، إنو يأكل خمس مرات في اليوم، ويشرب مياه كتير جدًّا، ويفضل لو شرب مياه دافية، ونحاول إننا ناكل 4 أو 5 مرات على الأقل علشان بيخلي الحرق أكتر".

وأضافت الفنانة الشهيرة: "أنا عملت أنظمة رجيم كيميائي بتخسس بسرعة، بس أول ما أبطل الريجيم أتخن بسرعة، أنا أكتر واحدة تعبت في الرجيم، ولهذا أنصح الناس بخسارة الوزن ببطء ومن دون تسرع، مع مراقبة وتنظيم السعرات الحرارية للأطعمة يوميًّا".

رجيم ليلى علوي

كانت النجمة المصرية شعرت باليأس في أن تفقد وزنها الزائد إلى أن نصحتها إحدى صديقاتها بالتوجه لأحد الأندية المتخصصة في فقدان الوزن، وتقول ليلى علوي أن هذا النادي كان بمثابة ضوء الأمل لها وأوضحت انهم وفروا لها نظام غذائي ونتيجة لالتزامها ببرنامج لمدة 5 أشهر خسرت فيها ما لا يقل عن 30 كيلوجراماً.

وعن تفاصيل رجيم ليلى علوي، فيركز الرجيم على تعداد السعرات الحرارية، فعليها أن تتناول 1200 كالوري في اليوم لأسبوع،  على أن تتناول في أسبوع آخر  حوالي 800 كالوري في اليوم فقط فضلا عن وجود يوم فري لها.