سعد لمجرد يثير الجدل بحركات راقصة على أنغام أغنية هندي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو 2022
مقالات ذات صلة
أغنية إليسا وسعد لمجرد تتسبب في جدل مجتمعي كبير
سعد لمجرد
سعد لمجرد يعلن عن موعد طرح أول أغنية له باللهجة المصرية

نشر الفنان المغربي سعد لمجرد مقطع فيديو جديد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، حيث ظهر وهو يقوم ببعض الحركات الهندية الراقصة التي أشاد بها المتابعين ومحبيه.

سعد لمجرد يرقص على الأنغام الهندية

شارك سعد لمجرد مقطع فيديو جديد عبر حسابه الشخصي حيث ظهر خلال المقطع وهو يقوم بالرقص ببراعة كبيرة، أظهر فيها قدرته على الرقص، مما أدى إلى تفاعل الجمهور مع النجم المغربي، مطالبين لمجرد بالرقص على أغانيه في جميع حفلاته أو في فيديو كليب الخاص به.

حيث استعرض سعد لمجرد مهارته في جميع أنواع الرقص، مهو يشتهر برقصه على الأغاني الغربية والعربية والهندية، فقد أدى الحركات الراقصة ببراعة مما طالب المتابعين بتنفيذ هذه الحركات على الأغاني الخاصة به، وليس هذا فقط بل حظى الفيديو بتفاعل كبير بين المشاهير العرب وليس المتابعين فقط.

فقط علقت الفنانة زينة رضا برموز تعبيرية، وأشاد المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، برقص النجم المغربي حيث كتب معلقاً: " أحببت كثيراً"، وشاركت في التعليقات المغنية والعارضة الإيرانية ميهر نيغور رستام عن إعجابها برقصة سعد.

حيث جاءت تعليقات المتابعين: "سعد لمجرد بالرقص ما عنده يما ارحميني"، وكتب آخر: ”الكليب الجاي ارقص بيطلع تحفة"، وعلقت أخرى: ”واو شو حلو فنان بكل شي“.

This browser does not support the video element.

نجاح أغنية سعد لمجرد وإليسا من أول دقيقة

ومازل إلى الآن يحصد سعد لمجرد نجاح كبير حققته أغنية " من أول دقيقة" وهو ديو مع الفنانة اللبنانية إليسا، والتي تخطت إلى الآن حاجز الـ 32 مليون مشاهدة بعد إطلاقها بأيام قليلة، فهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر ايلي بربر، وإخراج كريم بنيس.

حيث أطلت الأغنية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" في الرابع من مايو / أيار الجاري، وحققت نجاح كبير بين مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تم تداولها على أجزاء صغيرة ومقاطع فيديو مختلفة، وقد أحيا سعد لمجرد مؤخراً مجموعة من الحفلات الغنائية الناجحة في دبي وسط الجماهير الكثيرة، وأحيا الحفل مع الفنان راغب علامة التي أبدى إعجابه بفكرة الديو المشترك بينهم.