سعد لمجرد يشوق جمهوره ويكشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة "إيش أخبارك"

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
سعد لمجرد يكشف عن مفاجأة للجمهور المصري
لقطة عفوية: سعد لمجرد ينهي أغنيته بقبلة على يد أحلام
سعد لمجرد يعلن عن موعد طرح أول أغنية له باللهجة المصرية

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد عن موعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "إيش أخبارك" بعد أن شارك فيديو قصير لمقطع من الأغنية على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

سعد لمجرد يشوق جمهوره بأغنية جديدة 

وظهر لمجرد في المقطع وهو يعمل في مزرعة مخصصة لتربية الأغنام وأشار أن موعد طرحها سيكون في الرابع من شهر مايو المقبل وعلق على المقطع كاتباً: "Teaser.. ACH KHBAREK may_4th".

This browser does not support the video element.

وتعد أغنية إيش أخبارك من كلمات وألحان وتوزيع وميكس ماستر صديقه المقرب جلال الحمداوي، وقد سجلها على طريقة الفيديو كليب.

وتفاعل الجمهور المحب للفنان المغربي ومتابعيه مع منشوره وعبروا عن سعادتهم لعودته للغناء مرة أخرى  من خلال تعليقاتهم وأنه في انتظار طرح الأغنية بشكل رسمي على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

وأطلق القضاء الفرنسي سراح الفنان سعد لمجرد استطاع بعد قبول استئنافه في القضية المتهم فيها باغتصاب فتاة فرنسية، ونشر لمجرد رسالة على حسابه بإنستغرام عقب خروجه طالب فيها من الجميع أن يسامحوه على ما تسبب فيه من حزن لهم وشارك مع الرسالة صورة لأسرته.

رسالة سعد لمجرد بعد إطلاق سراحه

وكتب لمجرد على حسابه: "الحمد لله عليها ساعة.. بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي، اللهم فرج همومكم وكربكم وبدلها بالأفراح والطمأنينة اللهم امين".

وأضاف الفنان المغربي: "قريت دعواتكم وبكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرًا والله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتوا ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضى الله ورضى الوالدين دنيا وآخرة.. سامحوني على الحزن اللي عشته معايا، وحتى أنا كذلك بغيتكم تكون فرحانين حيت أنا وياكم عائلة وحده.. سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين أهلي وأحبابي وأعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب".

وتابع: "أصدقائي الفنانين والفنانات والإعلاميون والصحافيون جازاكم الله خيرًا على كل كلمة طيبة، لقد اثلجتم قلبي، لكم مني كل الحب والتقدير ومتمنياتي لكم بالتوفيق في أعمالكم وفي حياتكم".

واستكمل لمجرد حديثه قائلاً: "مسك الختام، هذه الرسالة لحبايبي الفانز من كل بقاع العالم: أنا كنت في الماضي أحبكم، الآن أنا مغرم بكم، وقصة حبنا لن تنتهي أبدًا مهما حصل.. حفظكم الله وأهاليكم ومتعكم بالصحة والعافية وتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ودفع بها عنكم كل بلاء".

وفي نهاية الرسالة أوضح لمجرد أنه حر وغير مقيد وأضاف قائلاً:" أنا الآن حر بالصراح المؤقت، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة وأنجح في هذا الاختبار الإلهي، اللهم قوي إيماننا وصبرنا مهما كانت الظروف".