سعد لمجرد يبكي على الهواء بسبب والده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
سعد لمجرد يبكي على الهواء بسبب والده

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، عن العديد من الأسرار في حياته ومسيرته المهنية، وبكى بعد أن عرض له الإعلامي مصطفى الأغا على قناة mbc  فيديو لوالده.

سعد لمجرد يبكي بسبب والده

ولم يتمالك سعد لمجرد دموعه على الهواء بعد مشاهدته لفيديو ظهر فيه والده الفنان البشير عبده، موضحاً أنه يعتبر والده قدوته وأهم شخص في حياته.

وأوضح سعد لمجرد أنه تعلم منه الكثير، ويشعر بالافنقاد تجاهه كثيراً هذه الأيام، وهو ما ظهر من التأثر عليه أثناء الحديث عنه.

وعلق قائلاً: "هذه الأغنية أنا كتبتها لوالدي، وهذه أحلى مفاجئة في هذه الحلقة، الكلام من والدك ما يطلع فيه فلتر وكله من قلب صافي".

ووجه سعد لمجرد رسالة إلى والده عبر برنامج صدى الملاعب مع مصطفى الأغا قائلة: "أنا اتوحشتك يا بابا".

وكشف أنه سعيد للغاية حالياً لكونه وسط عدد من النجوم الكبار والذين يحبهم من قبل أن يبدأ مشعوره الفني من بينهم  صابر الرباعي وريدوان وإليسا وكذلك محمد رمضان، والذي أشاد به وبأدائه التمثيلي وكذلك الغنائي.

سعد لمجرد يتذكر بداياته الصعبة في مجال الغناء

واسترجع سعد لمجرد خلال حديثه ذكريات بداياته الفنية، مشيراً إلى أنه كان يريد أن يعتمد على نفسه ويبدأ من الصفر لذا قرر أن يهاجر إلى أمريكا والعمل بعدد من الوظائف.

وكشف أنه عانى في البداية من قلى العمل، إلا أنه على الرغم من معاناته خلال هذه الفترة إلا أنه تعلم منها الكثير، معتبراً أن المحطة المهمة في حياته كانت المشاركة في برنامج المواهب سوبر ستار، وحصوله على المركز الثاني فيه.

ولفت سعد لمجرد أنه منذ بداياته قرر الإنتاج لنفسه لعدم وجود شركات الإنتاج، مشيراً إلى أنه عمل لفترة لتوفير المال لهذا الأمر قبل أن ينتج أولى كليباته الغنائية أنتي باغية وهي الأغنية الأولى التي حققت نجاحاً عربياً كبيراً له.

وحول سبب تقديمه الأغاني بلهجات مختلفة ووجود أغاني تحمل اللهجة المغربية والمصرية معاً، أوضح أنه لا يريد أن يكون أنانياً وتقديم أغنية بلهجة واحدة ويحاول الوصول إلى الجميع.

وأوضح سعد لمجرد أنه لو خير بين الفن والعائلة الآن سيختار الأخيرة، مشيراً إلى ان اجابته على نفس السؤال منذ 10 سنوات كانت ستكون مختلفة لأنه كان سيختار الفن بدلاً من العائلة لكن الآمر تغير الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار