لقطة عفوية: سعد لمجرد ينهي أغنيته بقبلة على يد أحلام

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024 | آخر تحديث: الأحد، 28 يناير 2024
مقالات ذات صلة
محمد رمضان ينهي الخلاف بينه وبين سعد لمجرد بتصرف غير متوقع
سعد لمجرد
سعد لمجرد يشوق جمهوره ويكشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة إيش أخبارك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان المغربي سعد لمجرد، والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي خلال تواجدهما في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك أثناء حضورهما عرض أزياء للمصمم اللبناني زهير مراد.

أحلام وسعد لمجرد 

ظهر في الفيديو الذي بدأه سعد لمجرد بغناء أغنيته الشهيرة "أنت معلم"، وهو يأخذ الميكروفون من يد أحلام، التي كانت تمسكه خلال غنائها قبله، ونظر لزهير مراد وقال له: "زهير معلم، وإحنا منك نتعلم"، بطريقة طريفة منه لاستبدال مقطع من أغنيته لمقطع مدح فيه مراد زهير، وهو ما جعل زهير يرد عليه بقوله: "أنت اللي معلم"، ثم أكمل لمجرد غنائه وهو ينظر لأحلام الشامسي، وبعد انتهاء الأغنية أعطى لأحلام الميكرفون مرة أخرى، وقبل يدها ثم شكر الحضور.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو معبرين لهما عن إعجابهم بالفيديو وبالطريقة العفوية فيه، وهناك من أكد على حبه لأحلام الشامسي، والتناسق والتناغم بينهما ويتمنى أن يقدما أغنية تجمعهما سوياً.

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي قد أصدرت أحدث ألبوماتها الغنائية باسم "السيدة الأولى"، والتي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ويضم الألبوم 5 أغان.

كما اعتذرت أحلام الشامسي بسبب غيابها عن حضور حفل توزيع جوائز الترفيه في عامه الرابع، موضحة سبب غيابها من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على منصة إكس "تويتر" سابقاً، واعتذرت في التغريدة للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مؤكدة على أنها كانت ستحضر لولا التزامها بمواعيد كثيرة أخرى جاءت بالتوازي مع موعد الحفل، وقد ترشحت الفنانة الإماراتية  لجائزتين بالحفل هما جائزة أفضل مطربة وأفضل أغنية.