سهير القيسي ترد على أصيل هميم حول خلافهما وتتهمها بالكذب

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
10 سنوات: أصيل هميم تتحدث عن خلافها مع سهير القيسي وصلة القرابة بينهما
أول رد من أصيل هميم بعد التنمر عليها وحقيقة خلافها مع أحلام
أصيل هميم تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة

ردت الإعلامية العراقية سهير القيسي، على تصريحات الفنانة أصيل هميم حول سبب قطع علاقتهما منذ 10 سنوات رغم أنها شقيقة والدتها، مشيرة إلى أنها شعرت في الحزن في البداية لكنها لا تكترث للأمر حالياً وتعتبر خالتها غير موجودة.

سهير القيسي ترد على أصيل هميم

وأبدت سهير القيسي تعجبها من تصريحات أصيل هميم، مؤكدة أن الاتهامات التي وجهتها لها غير حقيقية، مشيرة إلى أن الأمر تعدى الكذب ووصل إلى الافتراء عليها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضحت سهير القيسي في تصريحات لبرنامج ET بالعربي أن بداية أصيل هميم كانت في برنامج MBC  من منزلها، حيث استضافتها فيه وقدمت لها كل سبل الدعم لتنطلق في مسيرتها.

وتابعت قائلة: "كنت من الناس اللي تشكي لهم من مشاكلها مع أهل والدها، ووالدها كان معارض دخولها مجال الغناء فاستغربت من الكذب اللي صار".

وأضافت قائلة: "أنا مش بموقع أقول هي تطلع فن أو مش فن، هذه مسألة شخصية لكن انطلاقتها كانت من دبي في بيتي".

وردت على إنكار أصيل هميم تواجد رقم هاتفها معها قائلة: "شلون ما عندها رقمي"، مستعرضة آخر رسالة جمعتها بها عبر تطبيق واتساب، لاستشارتها في موضوع شخصي وطلب الدعم منها وكان ذلك في عام 2020 إلا أنها فوجئت بعد ذلك بقطع أصيل هميم علاقتها بها بشكل مفاجئ.

وعلقت قائلة: "لا تبحث عن التريند من خلال الكذب والتلفيق، خليها تكون ترند الأناقة والثقافة، وإذا حابة دعم من خلال اسمي خلينا نكون مع بعض ترند إنساني، ونذهب معاً إلى العراق ونتبنى بعض القضايا الإنسانية هناك".

أصيل هميم تكشف خلافها مع سهير القيسي

وكانت المطربة العراقية أصيل هميم كشفت قبل أيام عن خلافها مع سهير القيسي مشيرة إلى أن العلاقة بينهما مقطوعة منذ 10 سنوات تقريباً.

أوضحت أصيل هميم في تصريحاتها خلال لقاء تلفزيوني لها أن سهير القيسي هي شقيقة والدتها وهي خالتها ولكن علاقتهما منقطعة منذ سنوات: "ما بشرب القهوة نهائياً، ولكن ممكن أعلق على الموضوع عشان أوضح للناس".

تابعت المطربة العراقية: "عائليا هي تصير خالتي أخت أمي ولكن بالنسبة لي ما أعرفها، أحكي بصراحة حتى الناس تعرف، أول ما طلعت المجال الفني كانوا أول المعرضين تبرأوا مني هي وإخوانها".

لفتت أصيل هميم أن الخلاف بينهما عمره عقد كامل، مؤكدة أنها تأثرت في البداية ولكن حاليا لا يعني لها الأمر أي شيء، موضحة أن والدتها وأشقائها دعموها بالكامل لأنهم مؤمنون بموهبتها.