زيادة وزن أصيل هميم حديث السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
زيادة وزن أصيل هميم حديث السوشيال ميديا

لفتت زيادة وزن الفنانة العراقية أصيل هميم، اهتمام الجمهور إليها وذلك بعد حفلها الأخير في دبي احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 92.

أصيل هميم بزيادة وزن ملحوظة

وظهرت أصيل هميم وهي ترتدي فستاناً من اللون الأسود بزيادة وزن ملحوظة بعد أن استعادت رشاقتها منذ فترة بعد الخضوع لعملية تخسيس.

وأحيت أصيل هميم الحفل بمشاركة أصالة نصري، وقدمت باقة من أغانيها المميزة معبرة عن سعادتها بنجاح أغنيتها الجديدة حضرة الولهان.

وعلقت أصيل هميم على الحفل بعد الانتهاء منه قائلة: "مثل العادة تتألق دبي وتنفرد بحفلاتها الرائعة شكرا جمهوري المحب على وجودكم في حياتي ومحبتكم لكم تفوق الوصف ابهرتوني بجمالكم".

وتابعت: "كان يوم مميز وحفل ينحفر بذاكرتي دائما، اشكر المنظمين للحفل يعطيكم ألف عافية لمجهودكم لتنظيم هذا الحفل الراقي والمميز".

وتفاعل الجمهور مع مقطع فيديو متداول حول زيادة وزن أصيل هميم، ودافع الكثير من المتابعين عنها مؤكدين أنه لا يجب الحديث عن تلك الأمور.

وجاءت التعليقات: "إن زاد أو نقص هاد جسما وهي حرة فيه اللي بيهمنا صوتا وبس"، "لا زيادة وزن ولا شي هي جي جميلة"، "وإذا وزنها زايد عادي انتو أوفر كلشي تنتقدون"، "كافي صوتها".

أصيل هميم قبل وبعد فقدان الوزن

يذكر أن النجمة العراقية أصيل هميم تغيرت قبل وبعد الخضوع لعملية تكميم المعدة بشكل كبير خاصة بعد أن فقدت الكثير من وزنها وبدت نجمة مختلفة.

وازدادت أصيل هميم رشاقة وجمالاً بعد الخضوع لعدد من عمليات التجميل، خاصة أنها ظهرت في بدايتها بوزن زائد ووجه ممتلئ، وكانت إطلالاتها مختلفة تختارها بتصميم واسع لكنه أنيق.

وقررت أصيل هميم منذ سنوات التخلص من الوزن الزائد وخضعت إلى عملية تكميم المعدة ونجحت في التخلص من الوزن بشكل ملفت.

وخطفت أصيل هميم الأنظار إليها بعد تغير ملامحها كثيراً نتيجة فقدانها الوزن واستعادة رشاقتها حتى إن وجهها تغير بعد عدد من عمليات التجميل مثل نفخ الخدود وتجميل الأنف لتبدو في غاية الجمال.

وأصبحت إطلالاتها أكثر أناقة وعصرية تختارها بشكل مدروس حيث تبرز مفاتنها ونحافة خصرها بعد خسارة الوزن.

وبعد فقدان أصيل هميم لوزنها لجأت إلى حقن وجهها بالفيلر سواء في شفتيها أو إبراز خديها، كما خضعت لعملية تحديد الفك الذي أصبح أكثر نحافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار