10 سنوات: أصيل هميم تتحدث عن خلافها مع سهير القيسي وصلة القرابة بينهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
10 سنوات: أصيل هميم تتحدث عن خلافها مع سهير القيسي وصلة القرابة بينهما

كشفت الفنانة العراقية أصيل هميم عن كواليس الخلاف بينها وبين الإعلامية سهير القيسي، كما كشفت عن العلاقة العائلية وصلة القرابة بينهما.

أصيل هميم ترفض شرب قهوة سهير القيسي

حلت أصيل هميم ضيفة على الإعلامي وسام بريدي في برنامجه غنيلي بالجو المذاع على قناة mbc، وخلال الحلقة قدم لها فريق الإعداد فنجاناً من القهوة، ضمن إحدى فقرات البرنامج.

لم يكن فنجان القهوة عادياً، ولكنه كان يحمل صورة الإعلامية سهير القيسي، كجزء من فقرة البرنامج، والتي تعتمد على تقديم القهوة للضيف فإن وافق على احتسائها معناها أن علاقته جيدة بالشخص وإن رفض احتساءها فمعناها أن هناك خلافاً بينه وبين صاحب الصورة.

رفضت أصيل هميم احتساء القهوة بل ورفضت تركها بدون غطاء، وقامت بتغطية الفنجان على الفور قائلة إنها لن تشرب هذا الفنجان أبداً، لافتة إلى أن العلاقة بينها وبين سهير القيسي مقطعوة منذ 10 سنوات تقريباً.

أوضحت أصيل هميم في تصريحاتها خلال الحلقة، أن سهير القيسي هي شقيقة والدتها وهي خالتها ولكن علاقتهما منقطعة منذ سنوات: "ما بشرب القهوة نهائياً، ولكن ممكن أعلق على الموضوع عشان أوضح للناس".

تابعت المطربة العراقية: "عائليا هي تصير خالتي أخت أمي ولكن بالنسبة لي ما أعرفها، أحكي بصراحة حتى الناس تعرف، أول ما طلعت المجال الفني كانوا أول المعرضين تبرأوا مني هي وإخوانها".

لفتت أصيل هميم أن الخلاف بينهما عمره عقد كامل، مؤكدة أنها تأثرت في البداية ولكن حاليا لا يعني لها الأمر أي شيء، موضحة أن والدتها وأشقائها دعموها بالكامل لأنهم مؤمنون بموهبتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار