سيف نبيل يكشف تفاصيل أول تجاربه في التمثيل والإخراج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
لماذا انتشر خبر وفاة سيف نبيل فجأة؟ فيديو يكشف التفاصيل الصادمة!
سيف نبيل يكشف حقيقة القبض عليه ومنعه من مغادرة الإمارات
إيلي باسيل يروي تفاصيل إلقاء القبض على سيف نبيل

يخوض الفنان العراقي سيف نبيل، للمرة الأولى، تجربة التمثيل والإخراج، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في مجاله الغنائي والطربي، حسبما أعلن في تصريحات صحافية.

وسبق أن أعلن الفنان العراقي، سيف نبيل، عن سعادته الكبيرة بدخول عالم التمثيل، مبيناً أنه سيقدم من خلال مسلسل "كواليس" عملاً درامياً اجتماعياً، يجمع بالتراجيديا والأكشن بنفس الوقت، ومتمنياً أن تنال تجربته إعجاب الجمهور.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل أول تجربة تمثيل وإخراج للفنان سيف نبيل:

حيث أعلن الفنان العراقي سيف نبيل، في تصريحات خاصة لبرنامج mbc trending، عن تجربة غنائية وأخرى تمثيلية يخوضها لأول مرة، متحدثاً عن كواليسها وواصفاً إياها بالفريد الإبداعي والابتكاري، ومعبِّراً عن فخره بها.

إذ أعلن الفنان العراقي سيف نبيل، عن قبوله لتجربة التمثيل في مسلسله الأول بعد عدد من العروض، إنه الأنسب لشخصيته، ويتمتع بكاراكتير قوي ودور بطولة مع الفنانة نور غندور، ومن إنتاج إيغل فيلمز جمال سنان، وقال: "العمل كاملاً هو الذي شعرت أنه يليق بي للظهور لأول مرة".

كما كشف الفنان سيف نبيل، تفاصيل أعماله المقبلة التي من المقرر طرحها قريبًا، وتحدث عن كواليس مسلسل "مبدئي"، الذي يتشارك في بطولته مع الفنانة نور الغندور، متمنيًا أن تنال الأعمال القادمة إعجاب متابعيه وجمهوره.

وقال سيف نبيل خلال تصريحات صحافية، عن تفاصيل دوره في مسلسل مبدئي: "الدور هيكون فيه جانب طيب وجانب شرير، ومن المفترض أننا نبدأ التصوير خلال الأسابيع المقبلة".

وسبق أن أفصحت شركة "Eagle Films"، للمنتج اللبناني جمال سنان، عن اسم الفنانة التي ستظهر في دور البطولة النسائية الذي يخوض من خلاله المطرب العراقي سيف نبيل أولى تجاربه في الدراما.

ووقع الاختيار على الممثلة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، لتكون بطلة للمسلسل إلى جانب الفنان سيف نبيل.

ومن المتوقع أن تشكل ثنائية سيف نبيل، الذي يخوض غمار الدراما للمرة والأولى، ونور الغندور التي حجزت لنفسها مكانة متقدمة في الأعمال العربية، ديو مرتقب ومميز، يعِد بالكثير على المستوى الدرامي وسط توقعات كبيرة بأنهما سيشكلان معاً حالة جماهيرية ملفتة استناداً إلى الكيميا التي جمعتهما خلال التحضيرات للمسلسل الذي انطلقت ورشة العمل فيه، على أن يبدأ التصوير قريباً.

وعن الألبوم الذي يستعد له، قال سيف نبيل: لأول مرة أخوض تجربة الإخراج من خلاله وهو من كلماتي وألحاني وإخراجي، وسيتم تصويره في بيروت وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

أما عن تجربته الإخراجية الأولى، فأوضح أنها ستصور كفيديو كليب في بيروت، وستكون من كلماته وألحانه وغنائه، وتتضمن مزيجاً من البوب، وبيّن أنها شيء جديد كلوحة فنية، ومن الصعب أن يجد شخصاً بالوطن العربي مثل هذا اللحن، ووصف المشروع بالكامل بالغريب والفريد، ومعبراً عن فخره بتلحينها.

أحدث أعمال سيف نبيل:

سيف نبيل، هو مطرب عراقي جاءت شهرته من خلال وسائل التواصل الاجتماعي،  وتجاوزت أغنيته عشك موت،  حاجز الـ ‏‏300 مليون مشاهدة،عبر موقع يوتيوب، وأغنيته علاي أنت،  تخطت حاجز الـ 200 مليون مشاهدة، على نفس الموقع في عام واحد.‏

ويذكر أن سيف نبيل، طرح مؤخرًا أغنية حبيبي ويايه، التي تصدرت تريند محركات البحث على جوجل بعد طرحها، وهي باللهجة العراقية، من كلمات محمد الواصف، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود، وتعد التعاون الأوّل بين الفنان سيف نبيل وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وجاءت كلمات أغنية حبيبي ويايه: أنته ما دامك حبيبي وياي، كل شي راح اشمر ورايه، المهم إحنا سوى، حبنا يبقى للنهاية.