شاهدي أجمل إطلالات ملكة الأحساس إليسا في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
مقالات ذات صلة
الفنانة إليسا ملكة الإحساس
بمناسبة عيد ميلادها مجموعة من أجمل إطلالات الملكة رانيا العبدالله
شاهدي أجمل إطلالات حلا الترك الكاجول في عيد ميلادها الـ 20

دائماً ما تجذب الفنانة اللبنانية إليسا الأنظار إليها بأزيائها و أناقتها الجذابة.

تحرص إليسا على ارتداء الملابس من أفخر العلامات التجارية وأحدث صيحات الموضة وعندما يتعلق الأمر بالفساتين، فهي تختارها بعناية وبالتأكيد لا نستطيع أن ننسى أي إطلالة لها.

تتميز الفنانة اللبنانية وملكة الأحساس بإطلالاتها المفعمة بالأنوثة كما إنها تواكب الموضة، فهي ترتدي مختلف التصميمات والقصات سواء كانت فساتين طويلة أو قصيرة وترتدي أزياء بألوان متنوعة ويبدو أنه لا يوجد لون معين تفضل أن ترتديه. 

تتمتع إليسا بأسلوب مغري وجذاب وتتميز بإطلالات راقية في كل مرة تظهر بها ودائماً ما تثير ضجة بأزيائها المميزة.

ومن خلال هذا المقال قررنا أن نحتقل بعيد ميلاد ملكة الأحساس من خلال عرض أجمل الإطلالات المميزى التي ظهرت بها، مرري الصور أعلاه لتشاهديها جميعاً.

مصممي الأزياء المفضلين لدى إليسا

ترتد إليسا دائماً من المصممة فيكتوريا بيكهام، إذ تختار العديد من الإطلالات من تصميماتها. 
بالإضافة إلى ذلك، نلاحظ أنها تتجه نحو الفساتين الطويلة التي تحمل توقيع المصمّم اللبناني إيلي صعب. 
هذا فضلاً عن تألقها بتصميمات Azzaro في الفساتين المطرزة والمزينة.
ومن أكثر الفساتين تميزاً ولفتاً للأنظار، كان ظهورها بفستان ماركيزا الطويل بنقش نقاط البولكا Polka Dots وفستان من دار أزياء ستيلا ماكارتني بالكتف الواحدة وبالطبع ترتدي فساتين ديور الأنيقة.

وفي أحدث ظهور لها بعد إعلانها عن الحفلة التي ستقام أون لاين، أطلّت إليسا على الحفل بفستان مميز ومختلف حيث ارتدت فستان أسود شفاف عند منطقة الصدر مع رسمة الثعبان مزين وقصير من تصميم ديفيد كوما، مع حذاء باللون الأحمر.

التصميمات المفضلة لدى إليسا

في مختلف مناسباتها تفوق إطلالات إليسا كلّ التوقعات فهي تمزج بين الأسلوب الأنيق والجريء وتستطيع في كل مرة تظهر بها أن تلفت الأنظار إليها، حيث تتنوع خياراتها مابين الفساتين الماكسي والمنفوشة قليلاً والفساتين الرقيقة باللون الأبيض المستوحاة من فساتين الزفاف.

الأحذية المفضلة لدي إليسا

دائماً تحرص إليسا على ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي ولا سيّما ابتكارات كريستيان لوبوتان وإيف سان لوران وشارلوت أولمبيا.

مجوهرات إليسا المفضلة

تحرص الفنانة اللبنانية على ارتداء أفخر الماركات العالمية حتى من خلال مجوهراتها الأنيقة، مثل Lazorde و Dolce & Gabbana وJenniferbehr وشانيل.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة أزياء المشاهير الأنيقة منها والغريبة.