قبل 9 أيام من موعده.. إليسا تكشف عن أولى هدايا عيد ميلادها "صورة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
قبل 9 أيام من موعده.. إليسا تكشف عن أولى هدايا عيد ميلادها "صورة"

كشفت المطربة اللبنانية، إليسا، عن أولى الهدايا التي تلقتها بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها الذي يتبقى على موعده 9 أيام؛ حيث يوافق يوم 27 من شهر أكتوبر.

إليسا، ظهرت في الصورة التي نشرتها على حسابها بموقع انستغرام، اليوم الأحد، وهي تقود دراجة هوائية في أحد شوارع العاصمة اللبنانية بيروت، مُذيلة إياها بتعليق يُشير إلى أنها أولى هدايا عيد ميلادها.

عيد ميلاد إليسا

وبدت المطربة إليسا، التي ستحتفل في 27 أكتوبر الجاري بعيد ميلادها الـ 48، سعيدة بالهدية الأولى بمناسبة عيد ميلادها التي حصلت عليها وسط تفاعل من قبل محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قبل 9 أيام من موعده.. إليسا تكشف عن أولى هدايا عيد ميلادها "صورة"

ألبوم إليسا

وكانت إليسا قد طرحت آخر ألبوم لها، في شهر أغسطس الماضي فحمل اسم "صاحبة رأي" وضم 18 أغنية، 12 منها باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية واحدة باللغة الفرنسية وهي أغنية Mourir sur scène.

وأشارت المطربة اللبنانية إليسا، عبر غلاف الألبوم، أن هذا الألبوم سيكون الأخير لها مع شركة روتانا التي أنتجت لها ألبوماتها السابقة، برسالة شكر للقائمين عليها وإسهاماتهم في النجاح الذي حققته في السنوات الماضية.

وتستكمل الفنانة اللبنانية، إليسا، دعمها للتوعية بسرطان الثدي، بعد أن انتصرت عليه وتخلصت منه نهائياً، وهو ما دفع النجمة اللبنانية لاستمرار دعمها لمريضات سرطان الثدي، وتكثيف جهودها للتوعية به.

ونشرت إليسا، مع الساعات الأولى لشهر أكتوبر الوردي، تغريدة في حسابها الشخصي كتبت فيها: "شهر تشرين الأول (أكتوبر) شهر بيعنيلي كتير... هوي شهر التوعية من سرطان الثدي اللي لازم يكون واجب على كل شخص بهالمجتمع لنساعد بعض أكتر ونحمي كل امرأة من المرض... كرمال كل اللي بيحبوها!".

إليسا وسرطان الثدي

فكانت الفنانة إليسا أصيبت بسرطان الثدي، وفي إحدى لقائتها التليفزيونية مع الإعلامية منى الشاذلي طمأنت جمهورها وكشفت عن تفاصيل حالتها، حيث قالت إليسا أنها لم تخضع لعلاج كيميائي في فترة محاربتها لمرض السرطان، لأن الأطباء أخبروها أن نتيجة تحليل العينة أظهر أن فرصة عودة المرض إليها ضعيفة، لهذا لن تحتاج لهذا النوع من العلاج، وسوف تتعرض فقط للعلاج الإشعاعي.

وأشارت إليسا إلى أن نفسيتها في فترة العلاج كانت متوسطة، فهي لم تكن محبطة وأيضاً ليست في أحسن حالاتها، مضيفة أنها تلقت العلاج الإشعاعي لمدة 45 يوماً متواصلة، لهذا تعرضت للحرق في جسمها، ولكنها تعافت الآن من الآثار بنسبة 90 %.

وعن حادثة وقوعها على المسرح في دبي، قالت إليسا أنها في هذه الفترة كانت مرهقة للغاية، ولم يمر سوى أسبوعين من عملية إزالة الورم، فلهذا لم فقدت الوعي.

كما تحدثت الفنانة اللبنانية عن رد فعلها بعد معرفتها بإصابتها بالسرطان، لتقول أنها ظلت 6 ساعات لا تستطيع المشي على قدميها، استمرت على هذه الحالة لمدة 3 أيام، حتى تمالك نفسها وأخذت إجراءات الخضوع لجراحة لإزالة الورم، حتى تحسنت صحتها.

منزل إليسا

الفنانة إليسا كانت من بين الفنانين اللذين تعرضت منازلهم لخسائرفادحة على خلفي ما تعرض لها لبنان من انفجار كارثي هز بيروت وتسبب في خسائر مدمرة ي الأرواح والمنازل، وفتعرض منزل الفنانة اللبنانية لخسائر جسيمة، وكتبت في تغريدة لها: "محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم الله يحمي لبنان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار